أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة تياجو للتدريبات بعد غياب 3 أشهر

الخميس، 25 يناير 2018 12:15 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة تياجو للتدريبات بعد غياب 3 أشهر تياجو الكانتارا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ الألمانى عودة النجم الإسبانى تياجو ألكانتارا بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى نوفمبر الماضى أمام أندرلخت البلجيكى بدورى أبطال أوروبا.

ألكانتارا يعود لتدريبات بايرن ميونخ

ألكانتارا شارك لمدة 45 دقيقة فى مران بايرن ميونخ، لتكون هذه أول مرة يتدرب اللاعب الإسبانى بالكرة، حيث خاض ألكانتارا تدريبات منفردة مع مدرب اللياقة البدنية للفريق البافارى استعدادا للعودة مطلع الشهر المقبل وفقا لما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية.

ويلعب بايرن ميونخ مع هوفنهايم فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" السبت المقبل.

تياجو الكانتارا
تياجو الكانتارا

حسن صالح حميدتش، المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ، قال لصحيفة "بيلد" الألمانية، إن تياجو ألكانتارا سيعود للتدريبات بداية من فبراير، وسيكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات، مشيراً إلى أن الفريق يفتقد خدماته فى منطقة وسط الملعب.

ويعانى الدولى الإسبانى من تمزق عضلى جعلته يخرج بديلا قبل نهاية الشوط الأول من مباراة أندرلخت فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، التى انتهت لصالح الفريق البافارى بنتيجة 2 / 1.

الكانتارا يتدرب بالكرة
الكانتارا يتدرب بالكرة

مهاجم بايرن ميونخ ينتظر كأس العالم

على صعيد آخر، قال ساندرو فاجنر، مهاجم بايرن ميونخ: "فرصتى فى المشاركة بمنافسات كأس العالم حاليا أكبر من أى وقت مضى رغم عدم مشاركتى كثيرا بالمباريات، حيث إننى ألعب لأفضل فريق فى ألمانيا، وقال لى يواكيم لو أنه لن يكون مشكلة إذا لم ألعب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، فان جوشوا كيمتش لعب أساسى بصفوف المنتخب الألمانى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 على الرغم من أنه لم يكن يلعب أساسيا للفريق البافارى، وهذا يدل على المستوى العالى للاعبى البايرن."

الكانتارا فى تدريبات بايرن ميونخ
الكانتارا فى تدريبات بايرن ميونخ

وعن مستقبل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مع بايرن ميونخ قال فاجنر "أتمنى بالتأكيد أن يبقى ليفاندوفسكى فى بايرن ويستمر فى مستواه المذهل ويلعب بشكل أساسى، انه مهم جدا بالنسبة لنا وانه أيضا رجلا لطيف جدا".

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيواجه بشيكتاش التركى فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

الكانتارا
الكانتارا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة