ياسر حسان يعلن ترشحه لرئاسة الوفد فى مواجهة أبوشقة وحسام الخولى

الأربعاء، 24 يناير 2018 07:13 م
ياسر حسان يعلن ترشحه لرئاسة الوفد فى مواجهة أبوشقة وحسام الخولى ياسر حسان
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام ترشحه بانتخابات رئاسة حزب الوفد المقبلة.
 
تجدر الإشارة إلى أن كل من المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد والمهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد أعلنا ترشحهما لرئاسة الوفد منذ أشهر قليلة.
 
وقال "حسان" فى بيان اليوم الأربعاء، إنه حان الوقت للجيل الذى يدفع الثمن أن يحمل المسئولية، وأرسل حسان رسالة لأعضاء الهيئة الوفدية يعلن فيها ترشحه لرئاسة الوفد جاء نصها كالتالى :
 
أتحدث إليكم بقلب مفتوح مملوء بالأمل والتفاؤل تجاه غدا أفضل لحزبنا العريق الذى بات قريبا من الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيسه من رحم ثورة 19.. ثورة الأمة الشعبية الكبرى من أجل الاستقلال والحرية، فى لحظة فاصلة من تاريخ امتنا التى تتطلع لتأسيس دولة ديمقراطية حديثة استكمالا لمسيرة ثورتى 25 يناير و30 يونيو.
 
لقد قاد الدكتور السيد البدوى الوفد خلال ثمان سنوات شهدت ثورتين عظيمتين أستطاع فيهم أن يحافظ على تماسك ووحدة حزب الوفد خلال فترة من أصعب فترات مصرنا الحبيب، وعندما نرى العالم المتقدم اليوم يدفع بالشباب إلى صدارة المشهد السياسى العالمى، ندرك عظمة حزب الوفد، الذى كان له السبق فى الدفع بشبابه المتعلم والقادر إلى موقع المسئولية فكان النقراشى وأحمد ماهر وفؤاد سراج الدين وغيرهم الكثير والكثير من شباب مصر.
 
من هذا الأساس يأتى حديثى إليكم معلنا قراري بالترشح لخوض انتخابات رئاسة الوفد ساعياً لإقامة مؤسسة ديمقراطية تتسع للجميع دون إقصاء أو تقسيم، وممثلاً عن جيل الشباب الذي أفنى حياته وعمره بين جدران الوفد، وحان الوقت لأن يشارك في إعادة بناء حزب حديث شاب وفعال جنباً الي جنب شيوخ وقيادات وسيدات الوفد، جيل قادر علي ابتكار ومزجه بالأسلوب العلمي لمواجهة مشكلات التمويل وإعادة بناء المؤسسات الاعلامية للحزب، بصورة تقدم للشعب المصري رؤية حزبية تساهم في بناء مصر وتضمن استحقاقات القائمين على تلك المؤسسات.
 
إن الأحلام لدي عظيمة والآمال كبيرة بحجم الوفد وتاريخه، وسوف نبني معا هذا المستقبل الذي يليق بحزبنا العريق، وسوف أعلن برنامجي الانتخابي، ومشروع إعادة بناء الوفد ـ بما يتفق وتاريخه وكفاحه الذي امتزج بتضحيات المصريين ودماء ألاف الشهداء في معارك الاستقلال والحرية والدستور، حتى أصبح الوفد في مسيرته الوطنية رمزا لقدرة الأمة على العطاء والتجدد والتضحية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة