ميدو لـ"اشرف قاسم": التربية الكويسة أهم كنز عند الإنسان

الأربعاء، 24 يناير 2018 08:47 ص
ميدو لـ"اشرف قاسم": التربية الكويسة أهم كنز عند الإنسان ميدو المدير الفنى السابق لوادى دجلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الاسبق بقرار أشرف قاسم بالاعتذار عن تدريب منتخب 2001، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

 

وكتب ميدو: "مواقف عديدة مرت أمامى ويثبت أشرف قاسم أن لقب البرنس لم يأت بسبب مظهره وإنما بسبب مواقفه وحفاظه على مبادئه.. أتذكر عندما كان مدربا للفريق الأول للزمالك رحل بسبب عدم تخصيص أدواره ورحل عن رئاسة قطاع الناشئين بسبب إجبار مجلس الإدارة له على قيد لاعبين غير جديرين بالتواجد داخل الزمالك".

 

ميدو عن اشرف قاسم
ميدو عن أشرف قاسم

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: "واليوم يرفض تولى مسؤلية تدريب منتخب الناشئين لأن اتحاد الكرة لم يعطه فرصة عادلة لاختيار جهازه! الأيام تمر وأشرف قاسم لا يتغير ثابت على مبادئه وأتشرف أنى لعبت فى مباراة اعتزال برنس الكرة المصرية أشرف قاسم".

 

ميدو عبر تويتر
ميدو عبر تويتر

 

وتابع ميدو: "أجمل شىء إنك تشوف نجم كبير مستعد يقعد فى البيت بس لما يشتغل يشتغل بكرامته وده نادر دلوقتى بعد ما والله شفت نجوم كبار بيتنازلوا عن كل مبادئهم علشان القرش.. فعلا التربية الكويسة هى أهم كنز عند الإنسان".

 

ميدو
ميدو

 

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إسناد مهمة منتخب 2001 إلى ربيع ياسين نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق بعد اعتذار أشرف قاسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة