كأس العالم 2018.. الانتهاء من ملعب تدريبات الفراعنة فى روسيا

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:58 م
كأس العالم 2018.. الانتهاء من ملعب تدريبات الفراعنة فى روسيا ملعب الأكاديمية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018" التى ستقام فى الصيف المقبل، عن الانتهاء من ملاعب التدريب بمدينة "فولجوجراد" التى ستحتضن مباراة مصر والسعودية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للمونديال.

ملعب مباراة مصر والسعودية

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "تاس" تصريحات أندريه بوشاروف، عمدة فولجوجراد، التى قال فيها إن ملاعب الأكاديمية البدنية، وزينيت انتهت الأعمال بهم ليصبحا جاهزين لاستقبال تدريبات المنتخبات التى ستلعب فى المدينة خلال بطولة كأس العالم.

يشبه ملعب "فولجوجراد أرينا" الذى يتسع إلى 45 ألف متفرج، المشيد على ضفاف نهر الفولجا، إلى حد كبير ملعب "عش الطائر" فى بكين الذى كان الملعب الرئيسى فى أولمبياد 2008.

ويعبر كبير المهندسين الذين أشرفوا على تشييد الملعب، فيكتور باتورو بفخر حرم الملعب حيث لا تزال بعض اعمال الدهان وتوضع اللمسات الأخيرة على السقف الذى سيقى المتفرجين من أمطار نادرة خلال الصيف فى هذه المنطقة.

وكلفت أعمال بناء الملعب 230 مليون يورو، وهى تكلفة معقولة بالنسبة إلى ملعب بهذه المقاييس والمواصفات.

ملعب الاكاديمية
ملعب الأكاديمية

أول دعوى قضائية فى كأس العالم

وذكرت وكالة "تاس" للأنباء الروسية أن فولجوجراد أول مدينة شهدت دعوى قضائية ضد فندق بسبب غلاء سعر الغرفة عن سعرها الطبيعى فى هذا الوقت بحوالى 1600 روبل "العملة الروسية" مما يدل على استغلال الحدث، وتشويه صورة روسيا أمام ضيوف البطولة المتوقع وصول عددهم إلى 2 مليون مشجع خلال الصيف المقبل، حيث سيواجه الفندق عقوبة قد تصل إلى 55 ألف روبل.

وأضافت الوكالة أن البرلمان الروسى سيناقش هذه القضية، حيث ذكرت أوكسانا مارجيانى، نائبة رئيس لجنة الثقافة فى إدارة منطقة فولجوجراد، أن البرلمان الروسى يدرس وضع قائمة أسعار للفنادق خلال فترة البطولة منعا لاستغلال المشجعين، وخروج البطولة بالشكل الأمثل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة