صور.. تعرف على مفاجآت طارق علام فى حلقة اليوم من برنامجه "هو ده"

الأربعاء، 24 يناير 2018 05:00 م
صور.. تعرف على مفاجآت طارق علام فى حلقة اليوم من برنامجه "هو ده" طارق علام خلال تصوير فقرات برنامجه "هو ده"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدة فقرات متنوعة يقدمها الإعلامى طارق علام فى حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه "هو ده"، المذاع على فضائية المحور، حيث يكرم الدكتورة فرحة الشناوي بمناسبة حصولها على وسام فارس من حكومة فرنسا، ويقوم بتأبين الدكتورة فتحية السعيد أشهر طبيبة أسنان في هولندا التي رحلت منذ عدة أيام.

 

ويقدم "علام" فقرة عن الحدث التاريخى، وهو نقل تمثال رمسيس إلى مقره الجديد في البهو الفرعونى داخل المتحف الكبير، كما يقدم مفاجأة بخصوص الفتاة "إسراء"، التي تتحدى المستحيل، ويكشف كواليس ماحدث بعد قيام مكتب وزير التعليم العالي بالاتصال بها ودعوتها في حضور مؤتمر متحدي الإعاقة بمحافظة المنيا خلال شهر فبراير المقبل.

 

ويلتقي "طارق" مع طفلة معجزة من الصم و البكم حيث تم زرع قوقعة لها بنجاح وقد حضر اللقاء الدكتور اللواء أحمد خشبة استشارى جراحة الأنف والأذن والحنجرة.

 

ويقوم طارق بزيارة منطقة شبرا في إحدى المناطق العشوائية هناك، ليقدم فقرة هامة عنها، ثم يلتقى طارق بأسرة عم حامد الذى يُطلق عليه الميت الحى، حيث يعاني من مشاكل في القلب تحتاج إلى تركيب جهاز منظم لضربات القلب، ويناشد "طارق" المسئولين لإنقاذه، وذلك من خلال فقرة "وش الخير".

 

ويقدم طارق مأساة إنسانية جديدة، حيث يعرض قصة "عصام" الرجل المسن الذى تعرض للحبس والضرب والإهانة من قبل أبنائه في كارثة إنسانية بكل المقاييس، مما ترتب عليه إصابته بجلطة، كما تروى شقيقته، أنه تعرض للربط والتعليق بجنازير وتم تحرير محضر بذلك فى شبرا الخيمة، حيث يعرض طارق هذه الفقرة على رجال الدين من الأزهر لتفسير تلك الظاهرة السلبية فى مجتمعنا.

 

وفى الفقرة الأخيرة يقدم "طارق"، مفاجأة علمية عن شاب في كلية الهندسة، اخترع جهازا لتحلية مياه البحر بتكلفة اقتصادية بسيطة، ويناشد "علام" المسئولين، بتبنى تلك الفكرة العلمية.

أ طارق علام (1)
 

 

أ طارق علام (2)
 

 

أ طارق علام (3)
 
 
 
أ طارق علام (4)
 

 

أ طارق علام (5)
 

 

أ طارق علام (6)
 
 
 
أ طارق علام (7)
 

 

أ طارق علام (8)
 

 

أ طارق علام (9)
 

 

أ طارق علام (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة