"باكا" يعرقل تعاقد الأهلى مع صانع ألعاب أجنبى.. فيفا يمنع الأحمر من إعارة الجناح الجنوب أفريقى.. مُخاطبة بيدفيست لاستعادته.. لجنة الكرة تُعيد النظر فى ملف رحيل معلول بسبب "بديل السعيد"

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:09 ص
"باكا" يعرقل تعاقد الأهلى مع صانع ألعاب أجنبى.. فيفا يمنع الأحمر من إعارة الجناح الجنوب أفريقى.. مُخاطبة بيدفيست لاستعادته.. لجنة الكرة تُعيد النظر فى ملف رحيل معلول بسبب "بديل السعيد" باكامانى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح تعاقد النادى الأهلى مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مُهدداً بالفشل بعد أن اكتشف جهاز الكرة داخل القلعة الحمراء أنه لا يجوز إعارة الجنوب افريقي باكا ،الذى طالب المدير الفنى حسام البدرى رحيله مؤقتاً بعد استبعاده من القائمة الافريقية.

الفيفا يمنع الأهلى من إعارة باكامانى 

إدارة الأهلى تفاجأت  بمنع لوائح الإتحاد الدولى فيفا لإعارة باكا ،وذلك بعد قيده فى قائمة بيدفيست الجنوب افريقي ومشاركته فى مباراتين فى الدورى الجنوب افريقي قبل انتقاله للأهلى ،وبالتالي لعب الجناح الدولى فى ناديين هذا الموسم ولا يحق له التوقيع لنادى ثالث وفقاً لقوانين فيفا ،والتى تمنع أي لاعب من ارتداء قميص أكثر من ناديين فى الموسم الواحد.

بيدفيست الحل الوحيد أمام الأهلى لإنهاء أزمة باكا

مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أكد أن الحل الوحيد لتلك الأزمة هو عودته لناديه بيدفيست ،كاشفاً أن إدارة ناديه بدأت بالفعل فى مخاطبة النادى الجنوب افريقى لاستعارة باكا لمدة 6 أشهر ،وهو الأمر الذى سيكون مجاناً ،حيث لن يحصل الأهلى على أي مقابل مادى نظير الصفقة ،فى ظل رغبة الجهاز الفنى للأهلى فى التعاقد مع صانع العاب أجنبى بدلاً من عبد الله السعيد،الذى لم تتوصل الإدارة الحمراء حتى الآن لاتفاق معه حول تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ،وتلقى باكا عدد من العروض الإماراتية والسعودية خلال الساعات الماضية للرحيل، إلا أن أصبح من المستحيل رحيله لتلك الأندية بأوامر الفيفا ،وانضم باكا للأهلى الصيف الماضى قادماً من بيدفيست الجنوب أفريقى مقابل مليون و300 ألف يورو.

لجنة الكرة تُعيد النظر فى ملف رحيل على معلول

أزمة باكامانى أجبرت الأهلى على إعادة التفكير فى ملف رحيل التونسى على معلول حال إصرار حسام البدرى على التعاقد مع مهاجم أجنبي خاصة بعد تلقى الظهير التونسى عدد من العروض الشفهية للرحيل أبرزهم من كريستال بالاس الأنجليزي.

حسام البدرى كان قد أعلن فى وقت سابق رفضه رحيل معلول أو أى لاعب من القوام الأساسى إلا أن أزمة باكا قد تدفع المدرب المخضرم لتغيير تفكيره والموافقة على رحيل معلول لإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبي.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة