السفير الأثيوبى: سيتم دعوة دول حوض النيل لزيارة سد النهضة قريبًا

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:13 ص
السفير الأثيوبى: سيتم دعوة دول حوض النيل لزيارة سد النهضة قريبًا تايي سيلاسي السفير الأثيوبى بالقاهرة
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تايي سيلاسي، السفير الأثيوبى بالقاهرة، أنه سيتم دعوة دول حوض النيل لزيارة سد النهضة قريبًا، ولكن بالوقت الحالى صعب لعدم الانتهاء من عملية البناء.

وأضاف سيلاسي، فى حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامجه "نقطة تماس"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أنه يوجد مقترح قائم لقمة ثلاثية، على هامش اجتماع أعضاء دول الاتحاد الأفريقى بين، مصر، وأثيوبيا، والسودان، لحل جميع الخلافات الراهنة بينهم، مشيرًا إلى أنه يتوقع حل الخلافات بين البلدين بشأن سد النهضة، من النواحى الفنية قريبًا.

وأكد السفير الأثيوبى بالقاهرة، أنه يجب العمل على إزالة أى نوع من التوتر الصادر عن سوء التفاهم والاختلاف فى وجهات النظر الحالية بيننا، والعمل على تذليل جميع العقبات والخلافات وهذه الحالة السائدة من الجمود، معلقًا: "أننا فى النهاية أخوة ومن عائلة أسرية واحدة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فاتن على

نزور اطلاله وناخد عزاك انت ورئيس وزرائكم ان شاء الله

مطربق على دماغ ابوكم ان شاء الله بتوبيناته ببواباته باسمنته بسقفه باساساته يا كذابين ان شاء الله نزور اطلاله وهدده مانلاقى حجر فوق حجر  وناخد عزاك بالمرة قادر كريم عاوزين تموتونا من العطش فاكرينها سايبة ياولاد الافاعى ؟ خللى الصهاينة ينفعوكم ولينا رب ومعانا حق وهناخده من حبابى عنيكم ان شاء الله 

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور عادل السيد

احنا عايزين حلول من حكومتك...مش عايزين فسح و زيارات

السودان و البشير تحديدا هو السبب فى كل ما يحدث من تجاوز و توهان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة