فيديو.. تعادل مثير بين أرسنال وتشيلسى فى الشوط الأول بمشاركة محمد الننى

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:53 م
فيديو.. تعادل مثير بين أرسنال وتشيلسى فى الشوط الأول بمشاركة محمد الننى فرحة لاعبى أرسنال بهدف التعادل مع تشيلسى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق أرسنال مع غريمه التقليدى تشيلسى بهدف لمثله خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما على ملعب "الإمارات" فى إياب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
المباراة بدأت بطريقة مثيرة للغاية، حيث إن الـ12 دقيقة الأولى شهدت تسجيل كل فريق هدفاً، حيث تقدم تشيلسى أولاً عن طريق النجم البلجيكى إدين هازارد فى الدقيقة السابعة، بعد انفراده بالحارس ديفيد أوسبينا.
 
 
وبعد 5 دقائق فقط تمكن أرسنال من تسجيل هدف التعادل عبر ركلة ركنية وصلت إلى ناتشو مونرالع، الذى سددها برأسه ولكنها اصطدمت بأنطونيو روديجير وغيرت اتجاهها إلى المرمى، لتكون هدفاً عكسياً. 
 
 
وتشهد مشاركة النجم المصرى محمد الننى منذ البداية، ليحافظ اللاعب على تواجده فى التشكيل الأساسى للمباراة الثانية على التوالى، وظهر اللاعب المصرى بشكل جيد خلال الـ45 دقيقة الأولى، من خلال تمركزه الدفاعى الجيد فى وسط الملعب، وكذلك تمريراته المتقنة للأمام.
 
وحرص هنريك مخيتاريان نجم الجانرز الجديد على زيارة ملعب الإمارات من أجل متابعة اللقاء، وظهر وهو يصافح محمد الننى  وزملائه الجدد فى أرسنال، وذلك بعد انضمامه للفريق قدماً من مانشستر يونايتد، فى صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز الذى توجه للشياطين الحمر. 
 
وكان الفريقان تعادلا سلبياً فى مباراة الذهاب على ملعب "ستامفورد بريدج"، لذلك يحتاج أياً منهما للفوز بأى نتيجة من أجل التأهل للنهائى، وملاقاة مانشستر سيتى فى 25 فبراير على ملعب "ويمبلى" بلندن، وذلك بعد تأهل الفريق السماوى أمس الثلاثاء، بعد فوزه على بريستول سيتى 5 / 3 فى مجموع المباراتين.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة