نيمار ومبابى خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام جانجون

الثلاثاء، 23 يناير 2018 08:20 م
نيمار ومبابى خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام جانجون نيمار ومبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة ضيفه جانجون، المقرر إقامتها فى السابعة ونصف من مساء غد الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس فرنسا.

وشهدت القائمة التى أعلنها الموقع الرسمى لنادى باريس سان جيرمان، تواجد 18 لاعبا كالتالى..

قائمة سان جيرمان لمباراة جانجون
قائمة سان جيرمان لمباراة جانجون

 

ويعد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا أبرز الغائبين عن قائمة باريس سان جيرمان، حيث ذكر الموقع الرسمى لنادى العاصمة أن مهاجم السليساو لم يشارك فى تدريبات اليوم الثلاثاء، ومازال يعانى من إصابة فى الفخذ الأيمن.

 

نيمار ومبابى أبرز الغائبين عن قائمة باريس سان جيرمان

ويتواصل عدم جاهزية نيمار للمشاركة مع باريس سان جيرمان، للمرة الثانية على التوالى بعدما غاب عن مباراة ليون التى أقيمت مساء الأحد الماضى، فى قمة الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

 

كما يعانى باريس سان جيرمان على المستوى الهجومى بغياب النجم الفرنسى الشاب كليان مبابى، الذى لم يتواجد فى قائمة مباراة الغد بسبب معاناته من إصابة خطيرة تعرض لها فى الرأس نتيجة التدخل القوى من حارس ليون لوبيز عليه فى إحدى الكرات المشتركة، ليخرج من المباراة على إثر تلك الإصابة محمولاً على نقالة.

وكان إيمرى علق على حالة مبابى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا "إنه بحالة جيدة فى الوقت الحالى، لكنه يجب أن يتماثل للشفاء بنسبة 100% حتى يستطيع المشاركة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة