مانشستر سيتى يتأهل لنهائى كأس الرابطة بفوز صعب على بريستول سيتى

الثلاثاء، 23 يناير 2018 11:54 م
مانشستر سيتى يتأهل لنهائى كأس الرابطة بفوز صعب على بريستول سيتى فرحة سيرجيو أجويرو بهدفه فى مانشستر سيتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق مانشستر سيتى لنهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما فاز على بريستول سيتى، الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى استضافها ملعب "آشتون جيت" معقل بريستول، فى إياب نصف نهائى البطولة. 
 
السيتى تأهل للنهائى بنتيجة 5 / 3 فى مجموع المباراتين، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 1، فى 9 يناير الماضى، على ملعب "الاتحاد". 
 
جاء هدف التقدم لصالح مانشستر سيتى فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وتحديداً فى الدقيقة 43، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. 
 
 
وفى الشوط الثانى تمكن النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو من تسجيل الهدف الثانى، فى الدقيقة 50، من تسديدة قوية، بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من كيفين دى بروين. 
 
 
ونجح بريستول فى تقليص الفارق فى الدقيقة 64، عن طريق مارلون باك، برأسية رائعة للغاية. 
 
 
وسجل أصحاب الأرض هدف التعادل فى الدقيقة 94 عن طريق أدين فلينت، ولكنهم كانوا فى حاجة لهدف آخر من أجل التأهل. 
 
 
وفى ظل بحث بريستول عن هدف التأهل صدمهم مانشستر سيتى بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 96 عن طريق كيفين دى بروين، لتنتهى المباراة بفوز السيتى 3 / 2. 
 
 
ومن المقرر أن تُقام مباراة نصف النهائى الثانية غداً الأربعاء، بين الغريمين أرسنال وتشيلسى، على ملعب الإمارات" فى العاصمة الإنجليزية لندن، علماً بأن مباراتهما الأولى على ملعب "ستامفورد بريدج" انتهت بالتعادل السلبى، علما بأن المبارة النهائية ستقام يوم 25 فبراير المقبل على ملعب ومبلي في لندن . 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة