"ما لا نبوح به".. الرواية الثانية لـ ساندرا سراج

الثلاثاء، 23 يناير 2018 02:00 ص
"ما لا نبوح به".. الرواية الثانية لـ ساندرا سراج غلاف رواية ما لا نبوح به للكاتبة ساندرا سراج
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر عن دار دون للنشر، رواية "ما لا نبوح به" للكاتبة ساندرا سراج، وهى الرواية الثانية لها فى مشوارها الإبداعى بعد روايتها الأولى "سأرحل".
 
تدور رواية "ما لانبوح به" حول الدكتورة "إيلين"، وهى طبيبة نفسية تقوم بالسفر هربًا من واقعها على أمل أن تتخلص مما تعانى من الحب، لتكتشف أنها كانت تهرب من الوهم لتواجه الحقيقية.
 
غلاف رواية ما لا نبوح به للكاتبة ساندرا سراج
غلاف رواية ما لا نبوح به للكاتبة ساندرا سراج
 
كم مرة انفصلنا؟ لا أعرف، كل ما أعرفه أن البعد عنه يربكنى كنت أريد أن أعود، فى كل مرة نبتعد كنتُ أعود دائمًا، أرجع وأنا كُلى أمل أن يتغير، أن يصبح لى أن يتخلى عن حماقاته ويرانى على حقيقتى ولو لمرة واحدة، كنت أريده أن يكون مثاليًا وأن يكون لى وحدى كنتُ أريد كل شيء وحدي! ولم يكن هو يشعر بأى شيء.. تركنى هنا فى المنتصف تماماً، لا أنا أكملت الطريق وحدى ولا أنا بقيت معه، صرتُ فى هذا المنتصف اللعين، لا لون لي! تسافر بطلة الحكاية بحثاً عن نفسها، تقابل حبها الحقيقى فى تلك المدينة الجميلة، تتعلق به، غير أن أحلامنا عن الحب ربما تبدو باهتة إذا جاءت فى غير موعدها، لذلك تعود إلى الإسكندرية بحثاً عن حب قديم لطالما أرهقها، فى المنتصف .. تكتشف أنها وحدها تحتاج إلى أن تحب نفسها قبل أن يحبها الآخرين، فهل تتغير تفاصيل الحكاية؟!
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة