كله ضرب ضرب.. 5 مشاهد كوميدية لفنانات تشاجرن مع عادل إمام فى أفلامه

الثلاثاء، 23 يناير 2018 09:00 م
كله ضرب ضرب.. 5 مشاهد كوميدية لفنانات تشاجرن مع عادل إمام فى أفلامه أفلام
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهرت بطلّتها المتميزة وأدوارها التى تضفى جوًا خاصا على الأفلام المصرية، الفنانة عايدة رياض التى بدأت حياتها الفنية كراقصة فى الفرقة القومية للفنون الشعبية فى الخامسة عشر من عمرها، وأصبحت بعد ذلك الراقصة الأولى ودخلت عالم التمثيل والشهرة من هذا الباب.

 

من الفنانات اللاتى تمكن من الاحتفاظ بمكانتهن فى السينما والدراما، وقدرتها على تقديم أدوار متنوعة محافظة على رشاقتها وجمالها، فعلى مدار مشوارها الفنى الكبير قامت بمشاركة كبار الفنانين الأفلام، ولعل من أبرزها دورها المختلف فى الأداء مع الزعيم عادل إمام والمشاجرة الشهيرة فى أحد المطاعم فى فيلم اللعب مع الكبار.

 

عايدة رياض
عايدة رياض

 

لتصبح من الفنانات اللاتى يحصين على أصابع اليد اللاتى تمكن من الشجار مع الزعيم عادل إمام، ولعل ذلك الشجار من أكثر المشاجرات الكوميدية وتميز بخفة ظل، وصدق فى الأداء، ولأنها تحتفل اليوم بعيد ميلادها وسط حب جمهورها، نستعرض سويًا أبرز الفنانات اللاتى دخلن فى شجار مع عادل إمام فى أعماله المختلفة، فجاءت بعضها بشكل كوميدى، وتسجلت البعض الآخر فى ذاكرة السينما والجماهير. 

 

ولعل أبرز هؤلاء الفنانات:

فيلم اللعب مع الكبار
فيلم اللعب مع الكبار

 

عايدة رياض"اللعب مع الكبار"

 

كأحد أشهر المشاهد المعبرة، وطبيعية الأداء حول رد فعل الفتاة التى يتهرب منها حبيبها بخصوص الزواج، جلست عايدة رياض فى فيلم اللعب مع الكبار فى أحد المطاعم مع عادل إمام، وبدأت تسرد له ما حدث بينهما فى فترة الخطوبة، والتى طالت لسنوات وهو لم يحدد موعد للزواج رغم تجهيز والدتها كل شىء، وامتد المشهد للتشابك بالأيدى فى شكل طبيعى أكثر من كونه مشهد سينمائى ضمن أحداث الفيلم.

 

بخيت وعديلة
بخيت وعديلة

 

شيرين "بخيت وعديلة"

وخلال أحداث سلسلة أفلام بخيت وعديلة التى شاركت عادل إمام فى بطولتها الفنانة شيرين، تعاركا بشكل عنيف حول كيفية تقسيم الأموال التى وجدوها من قبيل الصدفة فى إحدى حقائب السفر، وهو ما استدعى تكسير قطع الأثاث فى كل من شقته وشقتها المتجاورتين.

 

رسالة إلى الوالى
رسالة إلى الوالى

 

سلوى عثمان "رسالة إلى الوالى"

 

كفارس قادم من زمن الفرسان، استضافته الطبيبة النفسية "إيناس" التى قامت بتجسيد دورها الفنانة يسرا فى فيلم رسالة إلى الوالى فى بيت اختها، وبعدما بدأ بالتعرف على العالم الجديد، والذى لم يرى منه أى شىء، قام بإتلاف بعض مكونات المنزل، وهو ما دعا الفنانة سلوى عثمان صاحبة المنزل للصراخ والشكوى، فقام بضربها بشكل كوميدى. 

 

عريس من جهة أمنية
عريس من جهة أمنية

 

لبلبة فى "عريس من جهة أمنية"

وفى مشهد جمع بين الشجار والكوميديا اشتبك الفنان عادل إمام مع الفنانة لبلبة على شاطئ البحر فى إحدى الجزر، كمشاجرة بين أبو العروسة وأم العريس فى فيلم "عريس من جهة أمنية"، وفى أحد اللقاءات التليفزيونية قالت الفنانة لبلبة إنها كادت أن تغرق أثناء ضرب الزعيم عادل إمام لها أثناء تصوير ذلك المشهد.

 

f,f,s
بوبوس

 

يسرا"بوبوس"

 

وفى الحب تارة والشجار تارة أخرى، قامت مشاجرة كبيرة بين الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا فى أحد المشاهد فى فليم "بوبوس"، حول تركه للفيلا التى قرر مشاركتها فيها فى المسكن كنوع من الحصول على أمواله التى اقترضها زوجها من البطل "عادل إمام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة