كاتب و3 روايات فى معرض الكتاب.. وحجاج أدول يرد: صدفة ولدى 5 لم ينشروا بعد

الثلاثاء، 23 يناير 2018 07:00 م
كاتب و3 روايات فى معرض الكتاب.. وحجاج أدول يرد: صدفة ولدى 5 لم ينشروا بعد حجاج أدول
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر العديد من الكتاب والقراء معرض القاهرة الدولى للكتاب، كل عام بشغف كبير، فالمعرض مناسبة مهمة كى يطرح المؤلفون أعمالهم الأدبية، لأنهم سيكونون أمام فرصة أكبر لتسويقه.

وفى ظل متابعتنا للإصدارات الجديدة لدور النشر المختلفة، فؤجئنا بصدور 3 روايات دفعة واحدة للكاتب الكبير حجاج أدول، من ثلاث دور نشر مختلفة.

مأساة الملك علوى
مأساة الملك علوى

وصدر له عن دار الشروق روايتان قصيريتان فى طبعة واحدة بعنوان "انتقام الأبله، حكاية سمكة الصياد"، وتصدر له الدار المصرية اللبنانية رواية "مأساة الملك علوى"، بينما يصدر للكاتب الكبير عن دار العين رواية "جونجى وآلهة الهمالايا".

انتقام الأبله، حكاية سمكة الصياد
انتقام الأبله حكاية سمكة الصياد

وبدورنا تحدثنا مع الكاتب الكبير حجاج أدول، والذى أكد أن صدور الثلاثة أعمال مجتمعة لم تكن سوى مصادفة، حيث إن كل هذه الأعمال مكتوبة وتم تسليمها منذ عدة سنوات "شغل قديم" بحسب وصفه، ولكن دور النشر نشرتها فى هذا التوقيت.

جونجى وآلهة الهمالايا
جونجى وآلهة الهمالايا

وأضاف "أدول" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك 5 أعمال أخرى، لا تزال لم تصدر حتى الآن، ولا يعرف فى أى وقت سوف تصدر، ساخرا "ممكن تنزل فى المعرض اللى بعد الجاى وعليكم خير"، موضحا أن وجوده الدائم فى الإسكندرية يجعله بعيدا عن دور النشر ومتابعة أعماله، والالتقاء بأصدقائه وقرائه من القاهرة، قائلا "أنا خانق على نفسى".

وأتم الكاتب الكبير حجاج أدول، أنه رغم غيابه عن المعرض طوال السنوات العشر الماضية، إلا أنه سوف يحرص على الوجود فى المعرض هذا العام، خاصة مع وجود 3 روايات له دفعة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة