فنان هندى يفضح جرائم إسرائيل بوضعها خلفيات لسيلفى نجوم بوليوود مع نتنياهو

الثلاثاء، 23 يناير 2018 04:55 م
فنان هندى يفضح جرائم إسرائيل بوضعها خلفيات لسيلفى نجوم بوليوود مع نتنياهو خلفيات الفنان الهندي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام فنان هندى بفضح سياسات إسرائيل الدموية، بطريقة مبتكرة، حيث أستغل الصورة التى ألتقطها رئيس الوزراء الإسرائيلى مع بعض نجوم بوليوود، ووضع خلفيات لها توضح أن فظائع الإحتلال أكبر من أن يتم تهميشها بالابتسامات أمام الكاميرات.

 

خلفية طفل فلسطينى شهيد
خلفية طفل فلسطينى شهيد

 

وأجرى الفنان تغييرا جذريا فى صورة نتنياهو وزوجته خلال لقاء مع الفنانين الهنود، حيث وضع فى إحدى الصور صورة لطفل قتلته الغارات الإسرائيلية، كما وضع فى صورة أخرى طفل فلسطينى يقيده جنود الاحتلال.

1

وكانت الصور التقطت خلال زيارة نتنياهو للهند، ونشرها على حسابه فى "توتير"، فيما علّق المتحدث باسم نتنياهو للإعلام العربى على الصورة عبر "توتير" أيضاً قائلاً: "‏رئيس الوزراء نتنياهو فى صورة سِلفى مع كبار الممثلين الهنود في بوليوود، وعلى رأسهم الفنان الكبير أميتاب باتشان ونجله وآيشواريا راى". وأضاف: "أتمنى أن نشاهد أفلاما بإنتاج وتمثيل مشترك هندى وإسرائيلى".

صورة أخرى
صورة أخرى
4
 

 

تلك الصور أثارت حالة غضب في بعض الأوساط الهندية، حيث علق الممثل الهندى أجار خان بتغريدة له توجه بها إلى الممثل الهندى أميتاب باتشان، فقال: "إنه قاتل، قتل الكثير من الأطفال والأبرياء، واليوم فقدت احترامك أنت وجميع مَن في الصورة".

اجاز خان
اجار خان

 

وكان نتنياهو قد بدأ السبت المنصرم زيارة للهند فى ضوء العلاقة بين الاحتلال الصهيونى والهند، رافقه خلالها أكثر من 120 من رجال الأعمال "الإسرائيليين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة