صحيفة "أس": محمد صلاح جوهرة ليفربول من أفضل مواهب العالم

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:25 م
صحيفة "أس": محمد صلاح جوهرة ليفربول من أفضل مواهب العالم محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الصحف الإسبانية ذكر النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فى عناوينها بعد ربطه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديل جاريث بيل فى النادى الملكى بعد احتلال الفريق المركز الرابع فى الدورى الإسبانى.

 

محمد صلاح جوهرة ليفربول

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن محمد صلاح من أفضل مواهب العالم حاليا وهو مثل الجوهرة، وقادر على اللعب مع ريال مدريد بعدما أثبت جدارته مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى باحتلاله وصافة ترتيب هدافى البريميرليج برصيد 18 هدفا بفارق 3 أهداف عن هارى كين مهاجم توتنهام المتصدر.

 

ونقلت الصحيفة تصريحات هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، التى أكد فيها أن محمد صلاح قريب من ريال مدريد فى الصيف، مشيرا إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى سيقدم عرضا من أجل النجم المصرى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

محمد صلاح يتفوق على أجويرو وليفاندوفسكى

سجل محمد صلاح 24 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 18 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بمعدل هدف كل 98 دقيقة.

 

وتفوق محمد صلاح، فى إحصائية أفضل معدل تهديف فى أوروبا على روبرت ليفاندوفسكى هداف بايرن ميونخ الألمانى الذى سجل 23 هدفاً بـ27 مباراة فى جميع المسابقات، منها 17 هدفاً فى بطولة الدورى الألمانى "البوندزليجا" بمعدل هدف كل 100 دقيقة، كما تفوق على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى الذى سجل 22 هدفاً بـ27 مباراة فى جميع البطولات منها 16 هدفاً فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمعدل هدف كل 94 دقيقة.

 

وخسر ليفربول فى ختام الجولة الـ24 من الدورى الإنجليزى أمام سوانزى سيتى بنتيجة 1-0 فى المباراة التى غاب عنها الأداء الهجومى المعتاد لنجوم ليفربول.

 

الهزيمة جمدت رصيد ليفربول عند 47 نقطة ليظل فى المركز الرابع بجدول الترتيب، ويترك تشيلسى منفرداً بالمركز الثالث بـ50 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتى المتصدر بـ65 نقطة، ومانشستر يونايتد الوصيف بـ53 نقطة، بينما رفع سوانزى رصيده إلى 20 نقطة، ولكنه ظل فى المركز الأخير بجدول الترتيب.

 

إحصائية أفضل معدل تهديف فى اوروبا
إحصائية أفضل معدل تهديف فى أوروبا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حنفى

ابو مكة نجم فوق العادة

ان شاء الله ربنا يوفقه ابو صلاح فى عرض ريال مدريد و من نجاح الى نجاح و ربنا يكون فى عونه و يبارك له فى كل خطواته.

عدد الردود 0

بواسطة:

تقارير انجليزية صلاح و الريال فنكوش

تقارير انجليزية صلاح و الريال فنكوش

أكد كلوب انه لن يستغي عن صلاح أبدا لانه في السنة الاولى مع ليفربول و مازال مبكرا الحديث عن رحيله و أكدت التقارير ان الريال سوف يتعاقد مع هازارد لاعب تشيلسي و برشلونة سوف يتعاقد مع جريزمان لاعب اتليتكو مدريد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة