دارين حمزة امرأة لبنانية تفقد أهلها فى الحرب بمسلسل "فرصة أخيرة"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 01:00 م
دارين حمزة امرأة لبنانية تفقد أهلها فى الحرب بمسلسل "فرصة أخيرة" دارين حمزة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلعب النجمة دارين حمزة دور "مايا" المرأة البنانية التى تفقد أهلها فى حرب لبنان ثم تتزوج من شاب سورى "يزن السيد"، وتقيم معه فى سوريا، وذلك فى مسلسل "فرصة أخيرة" للمخرج فهد ميرى الذى انتهى من تصوير المراحل الأخيرة المسلسل.

 

وعن تفاصيل المسلسل الأخرى كشفت دارين حمزة أنه يقع فى جزأين من 60 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية عالمية تمت معالجتها لتتناسب والواقع فى المجتمع السورى فى هذا الزمن، فأخذ الصفة المعاصرة والاجتماعية بموجب القيم التى يطرحها وحاجة المجتمع السورى اليوم لهذه القيم لأن العمل يرصد حالات اجتماعية أخلاقية يطغى فيها الحب والتشويق بكثرة، وحالات أخرى لم يسبق أن تم تناولها في الدراما العربية مطلقا.

 

وتدور أحداث العمل حول حب بين زوجين لكل منهما ولد من زواج سابق ويفرض الواقع والحاجة نفسهما على الزوجين فيقع الارتباط بينهما يتطور لاحقا إلى حب من الدرجة الممتازة، وتؤدى النجمة اللبنانية دارين حمزة دور البطولة الأنثوية ويقابلها من فئة النجوم محمد الأحمد الذي يرتبط معها فى محور الحب هذا.

 

المسلسل من إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفنى وشبكة قنوات Zee العالمية ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية يتقدمهم أسعد فضة وجينى إسبر ومعتصم النهار وعبير شمس الدين وأمانى الحكيم وأنطوانيت نجيب وفاديا خطاب ويزن السيد، فضلا عن بطولة محمد الأحمد ودارين حمزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة