خطط الأحزاب للحشد فى انتخابات الرئاسة المقبلة.. "المصريين الأحرار": ننظم حملات طرق أبواب والرهان على الشباب والمرأة.. "الشعب الجمهورى": نأمل فى خروج 25 مليون مواطن على الأقل.. و"حماة الوطن" ينظم حملات توعية

الثلاثاء، 23 يناير 2018 02:11 ص
خطط الأحزاب للحشد فى انتخابات الرئاسة المقبلة.. "المصريين الأحرار": ننظم حملات طرق أبواب والرهان على الشباب والمرأة.. "الشعب الجمهورى": نأمل فى خروج 25 مليون مواطن على الأقل.. و"حماة الوطن" ينظم حملات توعية انتخابات - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدد من قيادات الأحزاب، على ضرورة المساهمة فى حشد المواطنين خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة عقب حديث الرئيس السيسي فى ختام فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" عن ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث كشفوا عن خططتهم خلال الفترة المقبلة من أجل حشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.


جانب من حديث الرئيس السيسي فى مؤتمر "حكاية وطن" 

 

"المصريين الأحرار": ننظم حملات "طرق أبواب" والرهان على الشباب والمرأة

فى البداية، أكد الدكتور مجدى البطران، أمين حزب المصريين الأحرار بالجيزة، أن الحزب سوف يبدأ حملة "طرق الأبواب"، لحث المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن الرهان خلال هذه الحملات التى ينظمها الحزب سوف تركز على المرأة والشباب.


الدكتور مجدى البطران أمين حزب المصريين الأحرار

 

وأضاف "البطران" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن الحزب سوف يبدأ فى هذه الحملات الموسعة فى القاهرة والمحافظات على أرض الواقع، عقب تقدم الرئيس السيسى بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية، حيث إن الحزب انتهى من تسليم التوكيلات الخاصة بترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر حاشد بالتعاون مع حملة "مواطن" فى استاد القاهرة.

 

وأوضح أمين الحزب بالجيزة أن أنشطة الحزب لن تقتصر على تنظيم حملات طرق الأبواب، ولكن من المقرر تنظيم مؤتمرات جماهيرية لحث المواطنين على المشاركة السياسية فضلا عن عرض الانجازات العملاقة التى حققها الرئيس فى الفترة الرئاسية الأولى.

 

"حماة الوطن": ننظم حملات توعية لحث المصريين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة

أكد اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"، والأمين العام للحزب، أن الحزب وضع خطة عمل خلال انتخابات الرئاسة المقبلة تتضمنها إجراء حملات توعية لحث المواطنين للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مطالبا جموع المصريين بالمشاركة والظهور أمام العالم بمظهر مشرف يليق بتاريخ الدولة المصرية.


اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"

 

وأضاف "أبو المجد" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أمانات المحافظات تفتح أبوابها بشكل يومى من أجل التواصل المباشر مع المواطنين وحثهم على المشاركة بالإضافة إلى أن الحزب قرر تنظيم لجان شبابية خلال أيام الانتخابات من أجل توعية المواطنين وتنظيم خروجهم مثل كبار السن بالإضافة إلى مساعدتهم فى التعرف على أماكن لجانهم الانتخابية.

 

وأوضح النائب أن الحزب قد سبق وقرر إعلان تأييده لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، موضحا أن هذا التأييد يأتى فى إطار الانجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حملات التوعية التى ينظمها الحزب سوف تتطرق أيضا إلى عرض هذه الإنجازات.

 

"الشعب الجمهورى": نأمل فى مشاركة 25 مليون مواطن على الأقل بالانتخابات المقبلة

وفى هذا السياق أكد النائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى بمجلس النواب، أن العالم سوف يتابع الانتخابات الرئاسية المقبلة وبالتالى سوف ينظر إلى نسب الحضور والمشاركة موضحا أن المشاركة الكبيرة من المواطنين سوف تعد رسالة للعالم بأن الشعب المصرى متحضر ويدرك حقوقه الدستورية بشكل كامل وهذا الأمر سوف يركز عليه الحزب خلال أنشطته بالفترة المقبلة.


النائب محمد صلاح أبو هميلة

 

وأضاف "أبو هميلة" أننا نأمل فى خروج من 25 إلى 30 مليون مواطن فى الانتخابات المقبلة حتى تكون النسبة مرتفعة وتعبر عن روح الشعب المصرى، مشددا على أن ما حققه الرئيس السيسى بالفترة الأولى يستدعى دعمه للترشح لمدة 4 سنوات أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة