حنان عشراوى تبحث مع سفير مصر لدى فلسطين آخر المستجدات السياسية

الثلاثاء، 23 يناير 2018 06:21 م
حنان عشراوى تبحث مع سفير مصر لدى فلسطين آخر المستجدات السياسية عضو منظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حنان عشراوى، اليوم الثلاثاء، بمقر المنظمة فى رام الله، مع سفير مصر لدى فلسطين عصام عاشور، آخر المستجدات السياسية والتطورات على الأرض.

وأكدت عشراوى، للسفير عاشور، عمق العلاقات التاريخية التى تربط الشقيقتين فلسطين ومصر، وأعربت عن امتنانها وشكرها لدعم الحكومة المصرية الفاعل والمتواصل للمصالحة الفلسطينية، لاسيما دورها الأخير فى التوصل إلى الاتفاق الموقع بين حركتى فتح وحماس فى أكتوبر الماضى.

كما جرى خلال اللقاء، بحث آخر التطورات السياسية والإقليمية، بما فى ذلك، زيارة نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس الأخيرة للمنطقة، وقالت فى هذا السياق، "إن المواقف المتطرفة للإدارة الأمريكية ورسالة "بنس" المسيحية الأصولية لم تؤد إلى استبعاد الولايات المتحدة من دورها كوسيط للسلام فحسب، بل خلقت حاله من عدم الاستقرار فى المنطقة وخارجها، كما أن الدعم الأعمى من قبل هذه الإدارة لإسرائيل وتواطؤها مع الاحتلال العسكرى الاستعمارى وجه ضربة قاسمة لفرص السلام".

وفى نهاية اللقاء استعرض الطرفان آخر المستجدات على الأرض بما فى ذلك الانتهاكات الإسرائيلية والتطورات الإقليمية والعربية، إضافة إلى بحث الوضع الداخلى فى فلسطين لا سيما ملفى المصالحة والانتخابات، كما بحثا سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى جميع المجالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة