حسين الشحات عن استمراره مع العين الإماراتى: "أنا رهن إشارة النادي"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 02:02 ص
حسين الشحات عن استمراره مع العين الإماراتى: "أنا رهن إشارة النادي" حسين الشحات
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم المصري حسين الشحات عن سر تألقه مع العين الإماراتى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
 
 
وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الخليج" الإماراتية، "تألقى مع العين يعود إلى حفاوة الاستقبال التى حظيت بها من جانب الإدارة والجماهير واللاعبين بجانب التعامل الجيد من المدرب الكرواتى زوران الذى منحنى فرصة المشاركة فى أول مباراة ضد الوصل على الرغم من أننى لم أتدرب كثيراً مع الفريق".
 
أضاف، "نأمل أن نواصل أداءنا بنفس القوة والروح فى كل البطولات، سواء فى الدورى أو الكأس".
 
 
وعن إمكانية انتقاله لصفوف العين الإماراتى نهائياً خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، قال حسين الشحات:"أنا رهن إشارة إدارة وجماهير نادى العين".
 
 
حسين الشحات واصل تقديم عروضه المبهرة مع فريق العين، بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز العين على حتا بستة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.
 
 
واختارت جماهير العين حسين الشحات أفضل لاعب فى الفريق أمام حتا، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال المباراة، ومساهمته فى قيادة الفريق العيناوى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى المسابقة.
 
 
ورفع حسين الشحات رصيده من الأهداف مع العين إلى "هدفين" فى 3 مباريات، بعدما سجل هدفاً فى فوز العين، الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 31 نقطة، على الوصل بنتيجة 3 -1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 12.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة