تحرير 21 ألف توكيل للسيسى بالمنوفية

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:28 م
تحرير 21 ألف توكيل للسيسى  بالمنوفية توكيلات رئاسة - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصطفى بسيونى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية ارتقاع أعداد توكيلات الترشح لرئاسة الجمهورية، بمحافظة المنوفية بشكل ملحوظ خلال الأيام الاخيرة.

وأكد بسيونى لـ "اليوم السابع"، أن عدد التوكيلات التى تم تحريرها للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وصلت إلى 21 ألف توكيل بمراكز المحافظة، مشيرا إلى أنه يتم متابعة التحرير للتوكيلات بالعديد من مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة من اجل الوصول إلى أعلى قدر من التبسيط للمواطن والتعاون مع الموظفين بالمكاتب لتحقيق اعلى قدر من الاستفادة بالوقت وتحرير أكدبر عدد ممكن من التوكيلات.

وأضاف بسيونى أن الحزب يسعى من خلال مراقبتة ومتابعته لعملية تحرير التوكيلات التحقيق لأكبر عدد، مشيرا إلى التعاون الكبير من الموظفين بشكل يدعو للشكر لما يقومون به من عمل فى سبيل النهوض بالبلاد.

على الجانب الأخر أكدت مصادر أن عدد التوكيلات التى تم الأنتهاء منها للمرشح المحتمل خالد على وصلت إلى ما يقرب من 250 توكيلا، وتواصل الحملات نشاطها لجمع أكبر عدد ممكن التوكيلات.

فيما يواصل العشرات من المواطنين التوافد على مكاتب الشهر العقارى الموزعة على مراكز وقرى المحافظة المختلفة لتحرير توكيلات للمرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية، وسط حالة من الفرحة الغامرة بين جميع المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة