القابضة للتشييد تطلق أكاديمية قدرات لتنمية الموارد البشرية ودعم الاقتصاد

الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:39 ص
القابضة للتشييد تطلق أكاديمية قدرات لتنمية الموارد البشرية ودعم الاقتصاد عقارات - صورة أرشيفية
كتب ــ أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمود حجازى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، أنه تم إطلاق أكاديمية قدرات، وذلك لتنمية الموارد البشرية، لافتا إلى أنه تم تجهيزها بأحدث الآليات لضمان توفير أعلى قدر من التدريب ورفع الكفاءات للموارد البشرية بما يتلاءم مع التطورات السريعة حاليا ودعم التوجهات للوصول للميزة التنافسية، وتحقيق رؤية الشركة القابضة فى أن تكون إحدى الشركات الداعمة للاقتصاد الوطنى والجاذبة للقدرات البشرية.

وأشار إلى أن الأكاديمية تم تأسيسها على مساحة 300 ألف متر  بمركز بدر التابع لمحافظة البحيرة، وتبلغ استثماراتها حوالى 120 مليون جنيه وطاقتها الاستيعابية الحالية 540 متدربا يومياً، وتم مراعاة اختيار موقعها بدقة لخلق حالة من التركيز والانضباط والتفرغ للمتدربين والتفاعل المتكامل بين المحاضرات العلمية وورش التدريب العملية.

وتحتوى الأكاديمية على مبنى التدريب الإدارى والذى يتكون من 7 قاعات محاضرات بطاقة استيعابية تبلغ 140 متدربا، بالإضافة إلى مكتبة للقراءة وقاعات استراحات للمتدربين. كما تحتوى على 5 مبانى للإقامة وحوالى 16 ورشة فنية بقدرة استيعابية 400 متدرب فني .

وأوضح أن  الأكاديمية عقدت شراكات استراتيجية محلية وإقليمية ودولية مع العديد من الجهات والجامعات العالمية لاعتماد الدورات والبرامج التدريبية ولإعطاء رخص عمل مهنية، وتأتى أبرز الشراكات مع  اتحاد المدربين العرب (ATU) بالأردن والذي يقوم باعتماد برامج تدريب المدربين وإصدار شهادات مدرب معتمد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد محمود

لغز كاتب رابع 2014 مصر الجديدة للاسكان والتعمير

لغز كاتب رابع 2014 مصر الجديدة للاسكان والتعمير 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة