اعترافات عصابة سرقة التكاتك بشبين القناطر: أغرينا السائقين بقضاء ليله حمراء

الثلاثاء، 23 يناير 2018 07:40 ص
اعترافات عصابة سرقة التكاتك بشبين القناطر: أغرينا السائقين بقضاء ليله حمراء اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"منها لله استغلت حاجتى للمال، وعدم وجود مأوى لى، وأوهمتنى بالحب، فكونا تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك، وكنا نستدرج سائقي توك توك بغرض قضاء سهرة حمراء وإغرائهم، ونقوم بتهديدهم بسلاح أبيض "مطواه"، ونستولى على المركبة"، بهذه الكلمات اعترف زعيم التشكيل العصابي بمدينة شبين القناطر، الذى تخصص فى سرقة التكاتك بالإكراه.

يقول "اسلام. س" خلال تحقيقات النيابة: "نشأت فى أسرة مفككة تركنا والدى أنا وأشقائى منذ الصغر، وتزوج على والدتى، وكانت والدتى تعمل بالبيوت لتستطيع الإنفاق علينا، ولكن ما تحصل عليه من أموال كان لا يكفينا، فخرجت للعمل بأى مهنة لأتحصل على مال لكى أعيش وأساعد والدتى".

وتابع المتهم: "كنت أعمل بورشة ميكانيكي وتعرفت من خلال عملى بالمتهمة الثانية "رحاب"، حيث كانت تقطن بعقار مجاور لعملى، ونشأت بيننا قصة حب، فكنت أتردد عليها حيث أنها كانت مطلقه وتعيش بمفردها، حيث كانت تغويني بحبها لي وعدم قدرتها عن الاستغناء عنى، وكنت دائم التردد على منزلها، حتى علم صاحب الورشة التى كنت أعمل فيها، وقام بطردى منها على إثر ذلك، وبعد تركى العمل لم أجد مأوى لى سوى مسكنها فكنت أعيش معها، ومرت الأيام حتى ضاق بنا الحال لقلة المال، فطلبت منى أن نقوم بإغواء سائقى التوك توك وأستدراجهم بمكان مهجور ونائي عن المواطنين، ونقوم بسرقتهم وبيع المركبة لأحد تجار الخردة".

وتابع المتهم: بالفعل نفذت كلامها وكانت تخرج ليلاً تستدرج سائقي توك توك بعد ايهامهم بكلام معسول وإغرائهم بقضاء ليلة حمراء، وكنت أنتظرها بمكان مهجور تستدرج إليه سائق التوك توك، وتقوم بالاتصال بى قبل وصولها لكى أستعد بالسلاح الأبيض "مطواه"، بالفعل ارتكبنا واقعتي سرقة، وكنا نبيع توك توك لأحد تجار الخردة الذي كان على علاقة بالمتهمه الثانية، وحققنا فلوس كثيرة في وقت سريع، وكنت أظن أني بمأمن عن أعين رجال المباحث، حتى تم ضبطى وأصبحت بالسجن، وردد المتهم: "منها لله ضحكت على وضيعتنى".

واعترفت المتهمة الثانية "رحاب": كنت بستدرج سائقى التوك توك بعد إغرائهم وكنت بصطحبهم لمكان نائى، وأستولى على التوك توك بصحبة المتهم الأول، وكنت بقوم ببيعه لأحد تجار الخردة نظير مبلغ 5 آلاف جنيه، وتابعت: "كنت بسرق عشان أنفق على عشيقى حتى لا يتركني، لأنه كان بحاجة للمال، ولكن لم يستمر الحال كثيرآ، وسقطت في أيدي رجال المباحث.

كانت قد وردت معلومات سرية للعقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، تفيد  قيام كل من "اسلام س" عاطل، "ورحاب ا" ربة منزل، من منطقة  بولاق الدكرور بالجيزة، باستدراج قائدى التوك توك لسرقة مركباتهم.

تم إخطار اللواء ايهاب خيرت مدير الأمن، فكلف اللواء محمد الالفى مدير المباحث بسرعة كشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين من منطقة بولاق الدكرورى بالجيزة، وأنهما يكونان تشكيلا عصابيا لسرقة مركبات التوك توك من أصحابها عن طريق استدراجهم.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهمين وبحوزة الأول مطواه، وبمواجهتهما أقرا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك، واعترفا بارتكاب واقعتين سرقة وأرشدا عن مركبتى التوك توك، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم 4ايام على ذمة التحقيقات. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

MUNER

اين تاجر الخرده

سؤال لكاتب المقال اين تاجر الخرده لأنه اذا لم يشترى التوكتوك لم تسرق مره أخرى اين موقف الدوله منه اذا كل تاجر يعلم بأنه سيأخذ منه كل تاجرته بسبب ذلك يفكر الف مرة من شراء الشئ من حرامي .    ارجو من كاتب المقال توضيح ذلك 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة