أخبار ميسي اليوم عن إشادة دى ماريا بالأسطورة ودوره فى كأس العالم 2018

الثلاثاء، 23 يناير 2018 09:04 م
أخبار ميسي اليوم عن إشادة دى ماريا بالأسطورة ودوره فى كأس العالم 2018 ميسى ودى ماريا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الأرجنتينى أنخيل دى ماريا جناح فريق نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بمواطنه ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى مؤكدا أنه الأفضل فى العالم وشعار البارسا والتانجو.

ميسى ودى ماريا
ميسى ودى ماريا

دى ماريا يتحدث عن ميسى ودوره فى الوصول إلى لقب المونديال
 

قال جناح باريس سان جيرمان فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية ، إن منتخب بلاده مرشح بقوة للتتويج ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بسبب وجود ميسى ، مُشدداً على أنه لن يكون هناك طموحات نحو هذا اللقب فى غياب الأسطورة .

أضاف دى ماريا خلال تصريحاته قائلاً " أعشق اللعب بجانب ليونيل ميسي لأنه الأفضل في تاريخ كرة القدم .. أتمنى أن ألعب معه بنفس الفريق ولكن هذا الأمر قد يكون مستحيلاً حتى لو عاد للدوري الأرجنتيني فسيكون خصمي لأنني حينها سألعب مع روزاريو سينترال" .

أبدى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن سعادته بالفوز الذى حققه البارسا بخماسية نظيفة على ريال بيتيس فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الليجا .

ميسى
ميسى

ميسى زعيم الدورى الإسبانى

ساهم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى 4 أهداف من الخماسية التى سكنت شباك ريال بيتيس، حيث سجل هدفين وصنع هدفين لزملائه.

رفع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى رصيده التهديفى فى مسيرته الكروية إلى 593 هدفا، وذلك بعد هدفيه فى شباك ريال بيتيس بالجولة 20 من الدورى الاسبانى.

كما رفع رصيده التهديفى مع برشلونة إلى 532 هدفا، بينما يمتلك البرغوث 61 هدفا مع المنتخب الأرجنتيني.

ويتصدر ميسى صدارة هدافى الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 19 هدفا، متفوقا عن أقرب منافسيه لويس سواريز صاحب المركز الثانى برصيد 15 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة