وزيرة الهجرة لـ"المصريين بالخارج": مصر فى حالة حرب وعليكم واجب تجاه بلدكم

الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:20 ص
وزيرة الهجرة لـ"المصريين بالخارج": مصر فى حالة حرب وعليكم واجب تجاه بلدكم وزيرة الهجرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن مصر تمر بمرحلة مهمة متعلقة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتة إلى أن الوزارة تسعى بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية لتسهيل عملية انتخابات المصريين فى الخارج، مضيفة: "زى ما فى حقوق للمواطنين فى الخارج هناك واجب على المصريين تجاه دولتهم".

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" على قناة ON Live، أن الانتخابات الرئاسية مرحلة أساسية ومهمة فى الحفاظ على الدولة المصرية وتثبيت أركان الدولة، موجهة كلامها للمصريين بالخارج: "إننا فى حالة حرب ولو تكبدت المشقة من أجل إعطاء صوتك فى الانتخابات لازم تضع أمامك الضابط والعسكرى فى سيناء ومش عارف هيرجع بيته ولا لا".

وأعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن جولتها المقبلة فى الخارج قبيل الانتخابات الرئاسية ستكون للمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن هناك ما يقرب من 2 مليون مصرى، وستلتقى بالجالية خلال للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

لكم بلدكم و لنا الغربة

لا تنتظري منا اى مشاركة اعمالا لمبدا المعاملة بالمثل فعندما تجاهلتم العاملين بالخارج و لم تقدموا لهم اى عون او امتيازات بل على العكس تتفننوا فى الاستيلاء على اموالهم فضلا عن تجميدكم لمشروع اعفاء سيارة المغترب من الجمارك فلا تطلبون منا اى مشاركة معكم فلكم بلدكم و لنا الغربة وحسبنا الله و نعم الوكيل فيكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى المصريين بالخارج

عليكم دور وطنى هام فأنتم ترسلون رساله للكل الشعب وللعالم بأصطفافكم فى طوابير حاشده ايام الانتخابات ليرى العالم اجمع رسالتكم له فلا تخذلونا واتقوا الله فى بلدكم واهلكم وشعبكم وانسوا السلبيه فلا رفاهيه لنا فى ذلك ولا تكرروا اخطاء الماضى ونحن كشعب مصر نثق بكم وباختياركم وتحيا مصر ولو كره الكارهون 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة