رغم خسارتها أمامه..

نيوزويك: ترامب "غرد" عن هيلارى كلينتون أكثر من 75 مرة العام الماضى

الإثنين، 22 يناير 2018 01:55 م
نيوزويك: ترامب "غرد" عن هيلارى كلينتون أكثر من 75 مرة العام الماضى دونالد ترامب وهيلارى كلينتون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أنه هزمها فى انتخابات الرئاسة الأمريكية قبل أكثر من عام، إلا أن هيلارى كلينتون لا تزال تطارد الرئيس هيلارى كلينتون بعد الآن.
 
وتقول مجلة نيوزويك ، إنه على مدار العام الذى أمضاه ترامب فى الرئاسة، كتب تغريدات عن كلينتون، منافسته الديمقراطية فى انتخابات عام 2016، أو عن حملته الرئاسية سواء بالاسم الصريح أو الاسم المستعار 77 مرة، وهذا ما يعنى أن كتب تقريبا تغريدة تتعلق بكلينتون كل 4.7 يوم.
 
وندد الرئيس ترامب بمذكرات كلينتون التى حققت أفضل مبيعات، وانتقدها ووصفها بأنها أسوأ وأكبر خاسرة فى كل العصور، واحتج على أن الإف بى أى لم تحقق فى قضية البريد الإلكترونى الخاص بها بشكل صارم بما يكفى. وكتب أيضا تغريدة عن اتفاق لليورانيوم لذى حدث عندما كانت وزيرة للخارجية، وأعاد ربط الجوانب المختلفة للانتخابات العامة، وأصر مرارا على أن السلطات ينبغى أن تحقق فى أخطاء كلينتون بدلا من التحقيق فى حملة ترامب. وكان عدد كبير من هذه التغريدات مستوحى من مقاطع شاهدها الرئيس على شبكة فوكس.
 
وظل ترامب مركزا، على ما تصور أنه تفضيل لكلينتون فى انتخابات 2016، على الرغم من حقيقة أنه فاز. ولا يوجد أى سابقة مثل هذه فى تاريخ أمريكا لرئيس عذبه منافسه السابق فى الانتخابات، فمن الصعب تصور أن الرئيس أوباما على سبيل المثال يقضى أول سنة له فى المنصب وهو يهذى عن جون ماكين، السيناتور الديمقراطى الذى نافسه فى انتخابات الرئاسة عام 2008.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة