"كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا".. فيديو.. مدرس بالشرقية يخلع رداء التبجيل ويتطاول على زميلته بألفاظ نابية تمس الشرف.. ويهدد زملاءه بالضرب فى طابور الصباح.. الغضب يجتاح مواقع التواصل.. و"التعليم" تحيله للتحقيق

الإثنين، 22 يناير 2018 05:03 ص
"كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا".. فيديو.. مدرس بالشرقية يخلع رداء التبجيل ويتطاول على زميلته بألفاظ نابية تمس الشرف.. ويهدد زملاءه بالضرب فى طابور الصباح.. الغضب يجتاح مواقع التواصل.. و"التعليم" تحيله للتحقيق مدرسة ووزير التربية والتعليم وطابور الصباح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

شهدت مدرسة أنشاص الرمل الابتدائية فى مركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية، واقعة من العيار الثقيل بعد إعتداء أحد المدرسين على زميلته فى المدرسة بوصله من السباب والألفاظ الخارجة وسط فناء المدرسة وأمام المدرسين جميعاً.

ووثقت المدرسة المعتدى عليها الواقعة بالكامل بهاتفها الشخصى، لتثبت حالة الاعتداء التى أقدم عليها المدرس الذى لم يكشف عن اسمه حتى الآن، وتعديه بألفاظ خارجة ومنافية للآداب العامة داخل مدرسة تعليمية تربوية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مقطع الفيديو، الذى بثته المدرسة اليوم، بشكل كبير للغاية ووصل لمئات الآلاف من المشاهدات فى ساعات قليلة، مناشدين وزارة التربية والتعليم العمل على ارسال لجنة تحقيق داخل المدرسة وإحالة المدرس إلى التحقيق وفصله عن العمل لعدم تكرار تلك الكارثة داخل إحدى المدارس.

تهديد الزملاء فى طابور الصباح

وبالتواصل مع زوج المدرسة المعتدى عليها فى مقطع الفيديو، قال " بدأت الواقعة بالتهديد اللفظى من قبل المدرس فى أرض الطابور الصباحى اثناء تمامه على كشف حضور المدرسين، قائلاً بالنص : الى مش هيمضى الحضور هضرب التخين بالجزمة، وبعد ان اعترضت المدرسة التى تدعى ريهام محمد عبد الخالق، تعدى عليها المدرس لفظياً بشكل كبير.

وأضاف زوج المدرسة المعتدى عليها، لـ "اليوم السابع"، ان الواقعة كانت يوم 14 يناير الجارى، وتم تحرير محضر فى النيابة الإدارية وقسم شرطة بلبيس، ووزارة التربية والتعليم، مطالباً بفتح تحقيق شامل فى الواقعة التى أحدثت ضرراً بالغاً لزوجته.

وأوضح زوج المدرسة، انه تفاجئ بتداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة اليوم، مضيفاً ان المدرس المعتدى على زوجته يخضع حالياً للتحقيقات.

غضب يجتاح السوشيال ميديا

وفى السياق ذاته، كتب احدى المعلقين على الفيديو "أنا مصدومة فى راجل يقول ألفاظ بشكل ده وكمان لوحده ست والمصيبة أنه أستاذ يعنى يعلم أطفال عيب على الذقن اللى فوشه.. إحلقها أفضل بلاش تظلم الناس المتدينين معاك، ده لازم يتعاقب وعقاب قاسى جدا ويتفصل من مهنته التدريس اللى زى ده بيبوظ جيل كامل ده انسان فاسد".

بينما شارك اخر قائلاً "طبعا مع كمية الشتائم دى اللى طبعا متخرجش إلا من بلاعة مجارى لأنها خارجة لوحدة ست حتي لو كانت عاملة اية، وارجع وأقول المسلم لا سباب ولا لعان روح أحلق لحيتك لأنها تسئ لناس كنير وربنا يهدى"، وعلق اخر وقال "لا يصلح لان يكون مربياً حقك محفوظ بشهادة الشهود، سيفصل من المدرسه من اول جلسة وتمسكى بحقك سب وقذف واتهام فى الأعراض 6 أشهر محضر مع الشهود واتهامه بجنحه مباشرة".

وعلقت إحدى أولياء الأمور على الواقعة قائلة "وكمان مربى ذقنك يا شيخ منك لله عريت دين الاسلام المسلمين براء منك ربنا يهديك لنفسك"، كما طالب العديد من المشاركين فى التعليقات التدخل السريع لوزير التربية والتعليم للرد على تلك الواقعة فى بيان رسمى ومشاركة الجميع تفاصيلها حتى يأتى حق المدرسة.

قرار التربية والتعليم

قررت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بإشراف رمضان عبدالحميد وكيل  أول الوزارة، إحالة مشرف نشاط بمدرسة إبتدائى هو ومدرسة للتحقيق، لقيامة بسب و قذف زميلته بألفاظ نابية داخل المدرسة .

و أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية و التعليم لـ " اليوم السابع "، أن مشرف النشاط و يدعى " ح . ح "  من مدرسة أنشاص الرمل الابتدائية، تطاول بسب و قذف زميلته خلال العمل، وأنه فور رصد الشكوى بالواقعة تم إحالته للتحقيق.

المدرس قبل الاعتداء بالسباب على المدرسة
المدرس قبل الاعتداء بالسباب على المدرسة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سليم

فاقد الشيء لا يعطيه

هذا إنسان سافل ولا يصلح أن يكون مربيا لانه عديم التربية  لأن فاقد الشيء لا يعطيه, وقد اساء الى زميلته واساء الى مدرسته التي يعمل بها واساء الى جميع زملائه واساء الى تلامذته واساء الى كل شخص ملتحٍ ويجب معاقبته والاخذ على يده حتى لا يكررها وحتى يكون عبرة لغيره ولمن تسول له نفسه بارتكاب هذه الفعال المشينة والتي تسيئ لجميع المعلمين وجميع منسوبي التعليم , وايضا المعلمة ان كانت قد اخطأت فلابد من معاقبتها ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابونانسي

فيه مدرسين كتير كده

علي فكره فيه مدرسين كتير كده في اغلب المدارس بيتكلموا بالالفاظ دي بس بسيطة جوز المدرسه اللي في الفيديو  يروح يعلقه من افاه علي باب المدرسة تاني مره معتش هيعملها يافرعون ايه فرعنك بجد فيه حالات كده الرد بالضرب علي افاه بيكون ده الحل علشان بعد كده يحترم الناس 

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

حاسس انكم اتفاجئتم!!!

هذا حال اغلب الشعب المصري - اللى منه المدرس والمحامي والطبيب والمهندس والسباك والميكانيكي وغيرهم - قلة الادب والسفالة والبلطجة اصبحت هي السمة السائدة في المجتمع الا ما رحم ربي - واللي مابيعملش كده بيكون هو الاستثناء 

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

واضح انه من الخوارج ولا يبستحى من اى لفظ خارق ولا تتعجبوا من مظهره فهذا لزوم الشغل

ليس كل ملتحى مدين فلقد رينا ان من تطاول على سيد الخلق وقال له اعدل يامحمد كان غائر العينين  ذولحية كثيفة وحليق الرأس فليس التدجين بالمظهر وبالطبع يوجد ملتحين على خلق رفيع ولمن هذا يسئ اليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سلامه

روح لسعادة المستشار مرتضى منصور وهو يطلعك براءه

آه ما هى الحياه دى تخصصات يروح للمتخصص وهو يطلعه براءه ويجيب للمدرسه دى رفد من التربية والتعليم ويمكن يجيب لها اعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مصطفى

السلفية الوهابية

هاؤلاء السلفيين هم كانوا ماسكين لجنة التعليم فى برلمان الاخوان  عينة من اخلاقهم المعظم منهم بهذة الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

جاسر الصنو

عجــبـي !!!

نكبر و هو في محله .... ويــَّـا الصـِـبا على طول .... و بيت من الشعر قالــُّـه .... قربت تبقى رسول . !!!!  و عجبي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مكه

الباشا مدرس

امال احنا في تقدم مستمر ليه .....................................تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

أهم حاجة : الشريعة و الشرعية

اعفاء اللحية و حف الشرب وعمل الزبيبة .... و مش مهم الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

واضح انه ضمن قطيع الخرفان

وللاسف قلنا كثيرا لا بد من تطهير المؤسسات من هؤلاء لكن للاسف المسؤلين اياديهم مرتعشه تلك عينه قذرة من تجار الدين فهل سيتحرك السيد الوزير ام الطبطة ستأخذ طريقها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة