صور.. تسليم 144 منزلا بقرى التوطين بمنطقة الشب فى مركز باريس للمنتفعين

الإثنين، 22 يناير 2018 01:14 م
صور.. تسليم 144 منزلا بقرى التوطين بمنطقة الشب فى مركز باريس للمنتفعين تسليم المنتفعين المنازل
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بمحافظة الوادى الجديد من تسليم المستفيدين بالقرية الرابعة من قرى الشب "الأرض والمنزل" بواقع عدد 144 مستفيد على مساحة أراضى زراعية بلغت 1008 أفدنة بالقرية الرابعة بهدف توطين الشباب الخريجين وإيجاد فرص عمل حقيقية لهم .

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أن منطقة الشب من المناطق الواعدة فى مجال التنمية على مستوى المحافظة، وتم توطين وتسكين الخريجين بالقرية الأولى بواقع 135 شابا وبدأت زراعة الأرض بالمحاصيل المختلفة كالقمح والشعير والبرسيم، بالإضافة إلى أشجار النخيل على مساحة 907 أفدنة من إجمالى 3150 فدانا للقرى الأربع بمنطقة الشب.

وأضاف أنه سيتم زيادة الخدمات في هذه المنطقة الواعدة لافتا إلى أن وفد من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والرى وتفتيش المياه الجوفية قام بتجربة التسعة آبار الموجودين بالقرية الرابعة للوقوف على مدى صلاحيتهم تمهيدًا لتوطين المنتفعين بهذه القرية .

ومن جانبه أشار سيد مجيد مدير عام الإنتاج بديوان عام المحافظة إلى أن عدد المستفيدين بالقرية الرابعة قد بلغ 144 مستفيدا بواقع 54 مستفيدا من أبناء الوادى الجديد و19 مستفيدا من محافظة الاقصر و18 مستفيدا من محافظة سوهاج و17 مستفيدا من محافظة أسيوط و16 مستفيدا من محافظة المنيا.

كما نوه مجيد عن ضرورة توجه وتجمع المستفيدين بالوحدة المحلية لمركز ومدينه باريس تمهيدا للتوجه الى القرية بمرافقة مراقب عام التنمية والتعاونيات ومسئولى مركز باريس.

امام احد المنازل بالقرية
أمام أحد المنازل بالقرية
انب من تسليم المنازل الريفية
جانب من تسليم المنازل الريفية
تسليم المنتفعين المنازل
تسليم المنتفعين المنازل
تسليم منزل و5 افدنة لكل منتفع
تسليم منزل و5 أفدنة لكل منتفع
توطين المنتفعين للقرى
توطين المنتفعين للقرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة