ديلى ستار: ريال مدريد فى حاجة لصفقات جديدة.. ومحمد صلاح الهدف الأقرب

الإثنين، 22 يناير 2018 10:48 ص
ديلى ستار: ريال مدريد فى حاجة لصفقات جديدة.. ومحمد صلاح الهدف الأقرب محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أصداء الجلسة التى جمعت بين رامى عباس، وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسبانى منذ عدة أيام، لبحث إمكانية انتقال اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا عام 2017 إلى صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حديث وسائل الإعلام الإنجليزية.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "فى الوقت الذى يريد فيه يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، الحفاظ على لاعبيه بعد رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن ارتباط محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد أصبح وثيقاً فى الأسابيع الأخيرة".

وأضافت الصحيفة، "ريال مدريد فى حاجة ماسة لإبرام تعاقدات جديدة بعد المستوى المخيب للآمال هذا الموسم، وعلى الرغم من الفوز العريض الذى حققه الفريق الملكى على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 7 – 1 مساء أمس، إلا أنه لا يزال يبتعد بفارق 19 نقطة عن برشلونة فى بطولة الدورى الإسبانى".

واصلت الصحيفة حديثها عن صفقة محمد صلاح وريال مدريد المحتملة، قائلة، "بيريز رئيس ريال مدريد يأمل فى الحصول على محمد صلاح مقابل 80 مليون جنيه إسترلينى، لكنه يدرك جيداً أن ليفربول لن يقبل الاستغناء عن اللاعب المصرى بهذا المبلغ بعد رحيل كوتينيو إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترلينى".

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يحل ضيفًا على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "ليبرتى ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات "البريميرليج".

ويحتل ليفربول الذى تغلب فى الجولة الماضية على مانشستر سيتى بنتيجة 4 - 3 بملعب "آنفيلد"، المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 17 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية فى ظل النتائج الإيجابية التى حققها الفريق طوال الفترة الماضية، حيث لم يتذوق فريق محمد صلاح مرارة الهزيمة فى بطولة الدورى الانجليزى منذ يوم 22 أكتوبر الماضى عندما خسر أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة التاسعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة