تفحم محتويات منزل بعد نشوب حريق بكراتين قديمة به بالمطرية

الإثنين، 22 يناير 2018 03:32 م
تفحم محتويات منزل بعد نشوب حريق بكراتين قديمة به بالمطرية حريق - أرشيفية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب حريق بمنزل بمدينة المطرية، بمحافظة الدقهلية، بعد اشتعال النيران ببعض الكراتين المستعملة بالمنزل.
 تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيري الشويخ، رئيس مباحث الدقهلية، بورود  بلاغ لمركز شرطة المطرية، من إدارة شرطة النجدة  بنشوب حريق، بمنزل كائن ببندر المطرية.

انتقل مأمور وضباط  المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده 
وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من الكراتين المستعملة الموجودة داخل منزل مكون من طابق واحد، ملك محمد ع 50 سنة، عامل، وعلى.ع 45 سنة عامل، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.     
       
وقررا بأنه أثناء قيام الثانى بإعداد مشروب الشاى على موقد غاز صغير، أمسكت النيران ببعض الكراتين المستعملة الموجودة بجوار الموقد  ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك، تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 202/2018 إدارى المركز  وجارى العرض على النيابة العامة 
 
على جانب آخر، ألقت قوات أمن الدقهلية، القبض على متهم بإضرام النيران، في حظيرة ماشية، لوجود خلاف بينه وبين صاحب الحظيرة، بعد أن قام بضبطه يقوم بسرقة محصول زراعي،  فى المحضر رقم 640/2018 إدارى مركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد أحمد خيري الشويخ، رئيس مباحث الدقهلية، بورود  بلاغ لمركز نشوب حريق بحظيرة ماشية ملك المدعو توفيق ح ت  وإتهامه للمدعو عبدالرحمن ح ع  وشهرته عبده حسن 32 سنة، عامل، ومقيم بقرية  بشالوش، دائرة المركز لسابقة ضبطه له حال شروعه فى سرقة بعض المحاصيل الزراعية من إحدى الحقول، قبل أيام.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر إدعاء مالك الحظيرة عليه وعلل الإتهام لذات السبب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة