أخبار ريال مدريد اليوم عن ناتشو محبوب جماهير الملكى فى الأزمات

الإثنين، 22 يناير 2018 03:44 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن ناتشو محبوب جماهير الملكى فى الأزمات ناتشو مدافع ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى بناتشو هيرنانديز، مدافع الملكى بعد الأداء الاستثنائى الذى قدمه أمام ديبورتيفو لاكرونيا أمس، الأحد، فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه 7/1 ضمن منافسات الجولة الـ20 بالليجا على ملعب السانتياجو برنابيو.

جماهير ريال مدريد تتغنى بناتشو بعد أدائه أمام بيتيس
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جماهير وعشاق المرينجى تغنوا بهيرنانديز بسبب أدائه اللافت للنظر والرائع أمام الديبور بعد تسجيله هدف التعادل، والذى سهل كثيراً عملية سحق الأخير بسباعية مقابل هدف قبل أن يسجل الهدف الأخير فى مهرجان الأهداف داخل شباك الضيوف.

وكان ريال مدريد قد تغلب على ديبورتيفو لاكرونيا بسبعة أهداف مقابل هدف أحرزهما جاريث بيل (هدفين)  وكريستيانو رونالدو (هدفين) وناتشو هيرنانديز (هدفين) ولوكا مودريتش (هدف) .

كما ترى جماهير العملاق الإسبانى أن ناتشو دائماً ما يكون فى الموعد خلال المباريات التى يعوض فيها الغيابات على الجانب الدفاعى ويؤدى بقوة، بعدما دخل المباراة كبديل لسيرجيو راموس قائد الفريق المُصاب.

رئيس ريال مدريد ورونالدو
رئيس ريال مدريد ورونالدو

رئيس ريال مدريد يوجه ضربة قوية لرونالدو
 

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى صدمة جديدة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى، بتراجعه عن وعده بتحسين راتب الدون.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، ان فلورنتينو بيريز تراجع عن وعده بتحسين راتب كريستيانو رونالدو، مما أثار غضب الدون، حيث إن رئيس الفريق الملكى كان قد وعده بتحسين راتبه عقب مشاركته فى نهائى دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس خلال العام الماضى، والذى سجل فيه صاروخ ماديرا هدفين.

وأكد رونالدو لأصدقائه المقربين أنه غاضبا للغاية بسبب عدم رفع راتبه فى ريال مدريد، لأنه يرى أن راتبه البالغ قيمته 21 مليون يورو سنويا لا يتناسب مع قيمته بالمقارنه مع راتب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانىن والذى يصل إلى 50 مليون يورو سنويا.

وأشار رونالدو إلى عدم ارتياحه فى ريال مدريد يرجع إلى حقيقة أن فلورنتينو بيريز فشل في الوفاء بوعده، عقب قول رئيس النادى الملكى للنجم البرتغالي "لا يوجد مال لتحسين عقدك"، بعد أشهر من نهائى دورى الأبطال.

وأكد رونالدو أن هذا التفسير لا يقنعه، بعد محاولات بيريز لضم الفرنسى كيليان مبابى خلال الصيف الماضى، ومفاوضات ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال الأيام الجارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة