أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أفضل هداف أجنبى فى التاريخ

الإثنين، 22 يناير 2018 03:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أفضل هداف أجنبى فى التاريخ ليفاندوفسكى مع مولر
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، رقمًا مميزًا بعد هدفيه فى انتصار فريقه على فيردر بريمن بنتيجة 4-2، بالمباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، ضمن منافسات البوندسليجا.

ليفاندوفسكى أفضل هداف أجنبى فى بايرن ميونخ
 

وأشار الموقع الرسمى للبوندسليجا إلى أن عدد أهداف ليفاندوفسكى وصل لـ94 هدفًا بعد 114 مباراة فى البوندسليجا مع الفريق البافارى، ليتخطى آريين روبن (93)، ويصبح أفضل هداف أجنبى فى تاريخ بايرن ميونخ.

وكان ليفاندوفسكى قد حطم رقم كلاوديو بيزارو مهاجم بايرن السابق (87 هدفًا)، فى وقت سابق من هذا الموسم، ولكن يبقى الأخير أفضل هداف أجنبي في البوندسليجا بشكل عام برصيد 191 هدفًا، مقابل 168 للدولى البولندى.

وسجل ليفا فى جميع المباريات الـ9 التى لعبها بايرن على ملعبه هذا الموسم فى البوندسليجا وهو إنجاز غير مسبوق.

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

مولر يحرز الهدف الـ100 بالبوندزليجا
 

ولم يستسلم لاعبو بايرن ميونخ للتعادل مع فيردربريمن طويلا، حيث سجل ليفاندوفسكى الهدف الثالث للفريق البافارى خلال الدقيقة 76 من عمر المباراة، وعزز مولر فوز البايرن بتسجيل الهدف الرابع فى شباك بريمن خلال الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليصل المهاجم الألمانى إلى هدفه رقم 100 بالبوندسليجا.

وعزز بايرن ميونخ صدارته للدورى الألمانى، بفوزه على فيردربريمن بنتيجة 4-2 فى مباراة اليوم، ليرفع رصيد نقاطه إلى 47 نقطة ليصل الفارق إلى 16 نقطة بينه وبين باير ليفركوزن الذى يحتل المركز الثانى فى ترتيب البوندزليجا.

بينما احتفظ فيردربريمن بالمركز الـ 16 فى ترتيب الدورى الألمانى بتجمد رصيد نقاطه عند 16 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة