فيديو.. ليون يوقف انتصارات سان جيرمان بفوز قاتل بالدورى الفرنسى

الإثنين، 22 يناير 2018 12:11 ص
فيديو.. ليون يوقف انتصارات سان جيرمان بفوز قاتل بالدورى الفرنسى فرحة فريق ليون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ليون الفرنسي فى إيقاف انتصارات المتصدر باريس سان جيرمان بعد 5 مباريات متتالية فى الدوري الفرنسي، محققا عليه فوزا قاتلا 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الأول، فى قمة الجولة الـ22 من الدورى الفرنسى.

 

وجاء الهدف الأول لليون عن طريق الدولى الفرنسي نبيل فقير من ركلة حرة خادعة، حيث استغل تقدم الحارس كيفن تراب ليسجلها بطريقة رائعة بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، قبل أن يتعادل كورزوا في الدقيقة 47 من تسديدة رائعة من الوضع طائرا، ليسجل ممفيس ديباى هدفا من تسديدة رائعة فى الدقيقة 93 من عمر المباراة.

 

وتعرض نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لإصابة خطيرة بعد تدخل حارس ليون لوبيز عليه فى إحدى الكرات المشتركة، ليخرج من المباراة على أثر تلك الإصابة محمولاً على نقالة، كما تعرض النجم البرازيلي دانيال ألفيس لاعب باريس سان جيرمان للإقصاء من المباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء.

 

 

وافتقد باريس سان جيرمان للنجم الأول للفريق البرازيلى نيمار للإصابة، بسبب شعوره بآلام فى الأضلاع، فى الوقت الذى يعيش فيه أفضل فتراته بعد تسجيله رباعية أمام ديجون وصناعة هدفين آخرينبهذه النتيجة يظل باريس سان جيرمان فى صدارة الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بينما حافظ ليون على الوصافة برصيد 48 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة