توتنهام لن يقبل بأقل من 300 مليون يورو لبيع هارى كين

الإثنين، 22 يناير 2018 11:57 ص
توتنهام لن يقبل بأقل من 300 مليون يورو لبيع هارى كين هارى كين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لن يتخلى عن فكرة ضم نجم توتنهام هارى كين إلى صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لذا لن يبخل ملوك أوروبا على التعاقد مع أفضل مهاجم فى العالم حالياً.

توتنهام يرفض عرض ريال مدريد
 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن توتنهام سيرفض عرض ريال مدريد الأول الذى سيكون مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى، ما يوازى 226 مليون يورو، مشيرة إلى تفكير توتنهام  فى الحصول على 300 مليون يورو على أفضل تقدير ليجعل المهاجم الإنجليزى الأغلى فى التاريخ، متفوقا على نيمار دا سيلفا الذى فسخ عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

كين (24 عاما) يمر بأزهى فتراته الكروية بلا أدنى شك، بعدما توج هدافًا للدورى الإنجليزى الممتاز فى موسميه الأخيرين، كما يتربع حالياً على عرش هدافى المسابقة برصيد 21 هدفًا، والإنجاز الأهم هذا الموسم هو اعتلاؤه صدارة هدافى توتنهام عبر التاريخ، بعدما حطم رقم الأسطورة تيدى شيرنجهام.

سطوة كين على التهديف لم تقتصر على إنجلترا، بل امتدت لتشمل أوروبا، لا العالم بأسره، عندما أنهى اللاعب عام 2017 متفوقاً على قطبى الكرة العالمية، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى برصيد 56 هدفاً خلال 52 مباراة.

هارى كين
هارى كين

هارى كين هداف الدورى الإنجليزى
 

وعزز هارى كين من صدارته لترتيب هدافى الدورى الإنجليزى، بعدما سجل هدفًا منح به فريقه تعادلاً إيجابيًا أمام مضيفه ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما الأحد على ملعب "سانت ميرى" ضمن الجولة الـ24 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

هارى كين رفع رصيده إلى 21 هدفًا منذ بداية الموسم، ليظل فى المركز الأول بلائحة الهدافين، بينما ظل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وجناح ليفربول فى المركز الثانى برصيد 18 هدفًا، قبل مباراة فريقه غدًا أمام مضيفه سوانزى سيتى.

هدف هارى كين فى ساوثهامبتون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة