أكرم القصاص - علا الشافعي

بيريز يوجه صدمة جديدة لرونالدو

الإثنين، 22 يناير 2018 02:00 ص
بيريز يوجه صدمة جديدة لرونالدو بيريز ورونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى صدمة جديدة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى، بتراجعه عن وعده بتحسين راتب الدون.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، ان فلورنتينو بيريز تراجع عن وعده بتحسين راتب كريستيانو رونالدو، مما أثار غضب الدون، حيث إن رئيس الفريق الملكى كان قد وعده بتحسين راتبه عقب مشاركته فى نهائى دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس خلال العام الماضى، والذى سجل فيه صاروخ ماديرا هدفين.

وأكد رونالدو لأصدقائه المقربين أنه غاضبا للغاية بسبب عدم رفع راتبه فى ريال مدريد، لأنه يرى أن راتبه البالغ قيمته 21 مليون يورو سنويا لا يتناسب مع قيمته بالمقارنه مع راتب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانىن والذى يصل إلى 50 مليون يورو سنويا.

وأشار رونالدو إلى عدم ارتياحه فى ريال مدريد يرجع إلى حقيقة أن فلورنتينو بيريز فشل في الوفاء بوعده، عقب قول رئيس النادى الملكى للنجم البرتغالي "لا يوجد مال لتحسين عقدك"، بعد أشهر من نهائى دورى الأبطال.

وأكد رونالدو أن هذا التفسير لا يقنعه، بعد محاولات بيريز لضم الفرنسى كيليان مبابى خلال الصيف الماضى، ومفاوضات ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال الأيام الجارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة