نائب من بنى سويف عن افتتاح السيسي مشروعات بالمحافظة: نعيش حالة إبداع

الأحد، 21 يناير 2018 04:11 م
نائب من بنى سويف عن افتتاح السيسي مشروعات بالمحافظة: نعيش حالة إبداع النائب عبد الرحمن برعى عضو مجلس النواب عن بنى سويف
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب عبد الرحمن برعى، عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، بالمشروعات القومية التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمحافظة اليوم الأحد، مشيرا إلى أنها تعبر عن حالة من الإبداع المستمر فى تنفيذ المشروعات، تعيشها الدولة تحت رعاية الرئيس السيسي.

وأضاف "برعى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المشروعات الاستثمارية وشبكة الطرق الجديدة بالمحافظة سوف يكون لها مردود إيجابى خلال الفترة المقبلة، وستسهم فى دفع عملية التنمية فى إطار خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة فى مختلف المجالات، موضحا أن المشروعات التى تم افتتاحها بحضور عدد من كبار رجال الدولة لم تقتصر على محافظة بنى سويف فقط، إذ شملت عددا من محافظات الصعيد.

وأكد نائب بنى سويف فى تصريحه، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق كثيرا من الإنجازات والمشروعات القومية المهمة خلال فترة رئاسته الأولى، ما يستدعى ترشحه لفترة ثانية، من أجل استكمال هذه المشروعات العملاقة وبناء مؤسسات الدولة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح اليوم الأحد عددا من المشروعات التنموية فى بنى سويف وعدد من محافظات الصعيد، خلال زيارته اليوم لبنى سويف التى تفقد خلالها عددا من المشروعات العملاقة التى تم الانتهاء منها مؤخرا فى محافظات الوجه القبلى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة