موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم 21 / 1 / 2018 فى أمم أفريقيا لليد

الأحد، 21 يناير 2018 01:30 ص
موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم 21 / 1 / 2018 فى أمم أفريقيا لليد منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأحد ، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره الأنجولى فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون و تستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

مروان رجب
مروان رجب

 

منتخب كرة اليد يسعى إلى مواصلة الفوز فى البطولة

يسعى منتخب كرة اليد إلى مواصلة الفوز فى هذه البطولة من أجل الزحف إلى الاحتفاظ باللقب الأفريقى من أجل خطف النجمة السابعة فى تاريخ الفراعنة .

منتخب اليد حصل على راحة أمس السبت

كان منتخب فراعنة كرة اليد قد حصل على راحة من المباريات أمس السبت وأول أمس الجمعة بعدما فاز على المغرب 33 / 28 و نيجيريا 27 / 22 على التوالى .

منتخب اليد 3
منتخب اليد 3

 

3 مواجهات اليوم فى أمم أفريقيا لكرة اليد

كما يقام اليوم 3 مواجهات قوية بخلاف لقاء الفراعنة فى الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول التمهيدى ، إذ يتقابل المغرب مع الكونغو الديمقراطية و الكاميرون مع الكونغو برازافيل و تونس مع الجزائر .

ومن المقرر أن يختتم الدور الأول غدا الاثنين بمواجهات بين تونس مع الكونغو و المغرب مع نيجيريا و مصر مع الكونغو الديمقراطية و الكاميرون مع الجابون.

تضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة، «كريم هنداوى و محمد على و محمد عصام ـ عمر الوكيل و كريم أيمن و على زين وإسلام حسن و مهاب حسام و أحمد الأحمر و أبو الفتوح أحمد "حماصة" و ممدوح طه و يحيى خالد و محمد سند و محمد إبراهيم و محمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان و إبراهيم المصرى و وسام سامى نوار» ، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد و يرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة