محمد صلاح عن تعاونه مع إيهاب جلال: "لو العفريت درب الزمالك هشتغل معاه"

الأحد، 21 يناير 2018 11:44 ص
محمد صلاح عن تعاونه مع إيهاب جلال: "لو العفريت درب الزمالك هشتغل معاه" محمد صلاح المدير الفنى السابق للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد صلاح، مدرب نادى الزمالك الأسبق والمدير الفنى الحالى لفريق نجوم المستقبل، إنه لن يمانع على الإطلاق فى العمل داخل القلعة البيضاء فى أى منصب يطلب منه.

وأضاف محمد صلاح، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مستعد لقبول أى منصب فى الزملك بسبب حبى للنادى ومرتضى منصور رئيس النادى".

وعن إمكانيه عمله مع إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للأبيض، "مستعد للعمل مع العفريت نفسه فى أى منصب، من أجل الزمالك"، مؤكدا أنه قدم التهنئة لإيهاب جلال بعد توليه المسئولية بشكل رسمى فى الفترة الماضية.

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق، "مصطلح وجود الأهلاوية فى نادى الزمالك أمر لا يحدث فى أى مكان بالعالم، وما المانع من تولى جلال طالما أنه يحقق النجاحات، مورينيو مدير فنى برتغالى وعمل فى إسبانيا، فهل يتزوج إسبانية حتى يكون ابن النادي، إيهاب جلال سوف يحقق نجاحات طيبة مع نادي الزمالك وأنا متأكد من ذلك".

وقال محمد صلاح، إن على جبر مدافع الزمالك يستحق اللعب في الدورى الإنجليزى، وخروجه للعب فى وست بروميتش يعتبر هدية من النادى له، مضيفا، "على جبر مدافع مميز ولا يقل عن أحمد حجازى مدافع النادى الأهلى السابق، الذى انتقل إلى وست بروميتش فى مطلع الصيف الجارى".

وأكد محمد صلاح أن نادى الزمالك لا بد أن يصبر على محمد عنتر لاعب الأسيوطى قبل أن يتعاقد معه فى يناير الجارى، قائلا، "محمد عنتر لاعب جيد فى الأسيوطى، وهذا لا يعنى أنه يستحق اللعب للزمالك أو للأهلى، والزمالك لا بد أن يتابع عنتر لمدة ستة أشهر مقبلة، والوقوف على طريقة لعبه أمام الأهلى والزمالك والمباريات الكبرى".

وأضاف المدير الفنى الأسبق للزمالك، "تألق محمد عنتر مع الأسيوطى لا يعنى أنه سيتألق مع الأهلى أو الزمالك، وعنتر غائب عن فريقه منذ فترة، واللاعب البديل له يؤدى بنفس مستواه" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة