النائب خالد مشهور يطالب بتعميم تركيب عدادات المياه مسبوقة الدفع بكل المحافظات

الأحد، 21 يناير 2018 07:00 ص
النائب خالد مشهور يطالب بتعميم تركيب عدادات المياه مسبوقة الدفع بكل المحافظات النائب خالد مشهور
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، نائب منيا القمح بمحافظة الشرقية، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب إلى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، بخصوص موعد الانتهاء من الإجراءات التنفيذية لتركيب عدادات المياه الذكية مسبوقة الدفع‏.

 

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن الإعلان عن إنتاج هذه العدادات جاء بعد تعدد شكاوى المواطنين من عدم قراءة العدادات وإصدار فواتير لا تعبر عن الاستهلاك الفعلى مع المبالغة فى التقديرات الجزافية وبين تراكم الاستهلاكات لمدد زمنية طويلة.

 

وأوضح "مشهور" أن الوزارة أعلنت عن تعميم هذه العدادات للقضاء على شكوى المواطنين عبر إخراج العنصر البشرى من عملية المحاسبة المالية وترشيد الاستهلاك وتقليل الفاقد، كما أن هناك اتجاها حاليا لشركات المياه بالتوسع فى تركيب عدادات المياه مسبوقة الدفع، بهدف ضمان تحصيل الفواتير، ومواجهة أزمة تراكم الديون على مشتركى الخدمة من المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

ارحمونا

ارحم نا من افكاركم الغريبه ... من الممكن والواجب ترشيد المياه بشتي الطرق وهذا واجب وطني وانساني وقبل ذلك ديننا يحدنا علي ذلك .. ولكن تخترعوا طرق للحصول باي شكل علي فلوس فهذا حرام حرام... ارحمونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة