اتحاد الكرة يضرب بـ"يد من حديد".. قرارت مهمة يسعى مجلس أبو ريدة لتطبيقها.. إلغاء قرار الـ 4 أجانب فى قوائم الأندية.. منع تدريب أكثر من فريقين فى الموسم الواحد.. واعتماد تغليظ عقوبات لجنة القيم

الأحد، 21 يناير 2018 12:00 ص
اتحاد الكرة يضرب بـ"يد من حديد".. قرارت مهمة يسعى مجلس أبو ريدة لتطبيقها.. إلغاء قرار الـ 4 أجانب فى قوائم الأندية.. منع تدريب أكثر من فريقين فى الموسم الواحد.. واعتماد تغليظ عقوبات لجنة القيم مجلس الجبلاية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الفترة الحالية العديد من القرارت المهمة التى يسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة  إلى تطبيقها خلال المرحلة المقبلة، فضلا عما تم اتخاذه من قرارات من أجل المصلحة العامة للرياضة المصرية، فى المقابل يراها المتضررون غير مفيدة.

محلس الجبلاية
مجلس الجبلاية

 

يرصد اليوم السابع أبرز قرارت الجبلاية  فى التقرير التالى :

1-   إلغاء قرار الـ4 أجانب فى قوائم الموسم الجديد

كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة شئون اللاعبين أن مجلس الجبلاية  يدرس موقف اللاعبين الأجانب فى الموسم المقبل سواء بإعادتهم لـ3 أجانب أو الإبقاء على قرار المجلس الحالى وهو 4 أجانب أو زيادتهم ، مشيرا إلى أنه الأرجح إعادتهم لـ3 أجانب خاصة أن اللاعبين السوريين والفلسطينيين مسموح بضمهم ومعاملتهم معاملة اللاعب المصرى ، يأتى ذلك لمنح فرصة للاعبين المصريين بما يصب فى مصلحة الرياضة المصرية و المنتخب .

مجد ى عبد الغنى
مجد ى عبد الغنى

 

2- منع تدريب أكثر من فريقين فى الموسم الواحد

كما يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة وضع بند يمنع أى مدرب من تولى أكثر من ناديين فى الموسم الواحد ، حيث يهدف مجلس الجبلاية من هذا القرار عدم وجود أزمات بين الأندية وتقنين انتقالات المدربين كما هو الحال فى انتقالات اللاعبين.

هانى ابو ريدة
هانى أبو ريدة

 

3- اعتماد تغليظ عقوبات لجنة القيم

فيما وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على اللائحة الخاصة بلجنة القيم والأخلاق التى وضعها المستشار محمد عبده صالح، إذ تضمنت تغليظ الحد الأدنى للغرامات المالية من 10 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه، بجانب الإيقاف 6 مباريات كحد أدنى للاعبين، و3 شهور بالنسبة لرؤساء وأعضاء مجالس إدارة الأندية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة