أهالى ميت أبو غالب بدمياط يطالبون بتحويل نقطة الشرطة إلى قسم

الأحد، 21 يناير 2018 08:00 ص
أهالى ميت أبو غالب بدمياط يطالبون بتحويل نقطة الشرطة إلى قسم الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد أهالى ميت أبو غالب بمحافظة دمياط اللواء مجدى أبو العز مدير أمن دمياط سرعة العمل على تحويل نقطة شرطة المدينة لقسم شرطة، حيث طالب عدد من الأهالى بمدينة ميت أبو غالب بمركز كفر سعد بسرعة تحويل نقطة الشرطة المدينة لقسم شرطة.

وقال محمد الصفائى موظف على المعاش: طالبنا مرارا وتكرارا بسرعة تنفيذ قرار وزارة الداخلية لسنة 1990م بتحويل نقطة شرطة ميت أبو غالب إلى قسم شرطة والذى لم يتم تنفيذه حتى الآن، وأكد أن قرار تطوير نقطة شرطة المدينة قد سبق وأعلن عنه المحافظ السابق ولم يتم تنفيذه حتى اللحظة رغم الإعلان عن بدء التنفيذ.

وطالب محمد عبد الرازق من أهالى ميت أبو غالب بسرعة تنفيذ القرار وتوفير طاقم شرطة كاف للحفاظ على الأمن بالمدينة، مشيرا إلى أن المدينة ذات مساحة كبيرة وكتلة سكانية ممتدة، كما أنها الأقرب إلى عدد من القرى المحيطة وتطوير نقطة الشرطة سينعكس إيجابا على حالة الأمن بالمدينة.

وأكد وليد معوض محاسب على أن تنفيذ هذا القرار سيساعد على بسط الأمن فى المدينة والعديد من القرى المجاورة خاصة بعد تزايد أعمال البلطجة وتكرار سرقات الماشية، وأشار إلى أن محافظ دمياط السابق اللواء عبد اللطيف منصور سبق وأن وافق على تنفيذ قرار تطوير نقطة شرطة المدينة وتحويلها لقسم شرطة ولم ير أهل المدينة أى تنفيذ ولا تطوير حتى الآن.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط أنه تلقى مطلب الأهالى وسيتم بحثه مع اللواء مجدى أبو العز مدير أمن دمياط للعرض على وزارة الداخلية لبحث إمكانية التنفيذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة