مجموعة مصر.. ثلاثى منتخب السعودية يقتربون من الدورى الإسبانى

الأحد، 21 يناير 2018 10:22 ص
مجموعة مصر.. ثلاثى منتخب السعودية يقتربون من الدورى الإسبانى يحيى الشهرى لاعب النصر السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن فهد المولد نجم نادى اتحاد جدة والمنتخب السعودى بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفانتى الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "عكاظ"، أن فهد المولد سينتقل لصفوف ليفانتى الإسبانى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، بعدما جدد تعاقده مع نادى اتحاد جدة منذ ساعات قليلة حتى عام 2022.

فهد المولد نجم اتحاد جدة
فهد المولد نجم اتحاد جدة

وفى ذات الصدد، أكدت صحيفة "الوئام" السعودية أن الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركى آل الشيخ، ستعقد اليوم، الأحد، مؤتمراً صحفياً لإعلان انتقال عدد من لاعبى المنتخب السعودى إلى أندية الدورى الإسبانى "الليجا" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يحيى الشهرى لاعب النصر
يحيى الشهرى لاعب النصر

وأضافت الصحيفة، أن المؤتمر الصحفى سيشهد الإعلان عن انتقال الثلاثى فهد المولد نجم اتحاد جدة ولاعب النصر يحيى الشهرى ولاعب الهلال سالم الدوسرى إلى أندية ليفانتى وفياريال وليجانيس الإسبانية، وفى ذلك فى إطار الشراكة التى تجمع بين الهيئة العامة للرياضة السعودية ورابطة الدورى الإسبانى "الليجا".

سالم الدوسرى لاعب الهلال
سالم الدوسرى لاعب الهلال

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى ستقام الصيف المقبل فى روسيا، حيث أوقعته قرعة البطولة فى المجموعة الأولى مع منتخبات مصر ووروسيا وأوروجواى.

ويلتقى منتخب السعودية مع روسيا يوم 14 يونيو المقبل فى مباراة افتتاح بطولة كأس العالم، بينما يلعب مع أوروجواى فى الجولة الثانية ومع مصر فى الجولة الثالثة والأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة