نتائج مباريات اليوم السبت 20/1/2018 فى الدورى المصرى

السبت، 20 يناير 2018 11:14 م
نتائج مباريات اليوم السبت 20/1/2018 فى الدورى المصرى دجلة وإنبى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 20/1/2018 ، إقامة 3 مبايات ضمن منافسات الجولة التاسع عشر ببطولة الدورى، إذ فاز المصرى على بتروجت، وإنبى يفوز على دجلة، فيما فاز الإنتاج الحربى على الطلائع .

 

المصرى يفوز على بتروجت 2-1

حقق فريق المصرى فوزا مثيرا على بتروجت بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جرت جمعتهما اليوم السبت، فى الأسبوع الـ19 بالدورى باستاد برج العرب.

تقدم أحمد جمعة للمصرى فى الدقيقة 21 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل عصام صبحى، لاعب بتروجت، لفريقه فى الدقيقة 38 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الصباحى، فيما أحرز أحمد جمعة الهدف الثانى للمصرى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

إنبى يفوز على دجلة 1-0

تغلب إنبى على وادى دجلة، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدورى الممتاز.

وسجل عبد الرحمن عامر هدف تقدم إنبى فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء، إذ تلقى اللاعب عرضية من الجبهة اليمنى ليحولها بتسديدة إلى داخل شباك وادى دجلة محرزا الهدف الأول لفريقه.

 

الإنتاج الحربى يفوز على الطلائع 1-0

نجح فريق الإنتاج الحربى فى الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه عبد العزيز موسى فى الدقيقة 50 ، بالمباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد السلام ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدورى .

وبهذه النتيجة رفع الإنتاج الحربى للمركز الثامن برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 25 محتلا المركز التاسع .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة