كامل أبو على : استضافة الغردقة للسيمبوزيوم الدولى للنحت يساهم فى تنشيط السياحة

السبت، 20 يناير 2018 11:55 ص
كامل أبو على : استضافة الغردقة للسيمبوزيوم الدولى للنحت يساهم فى تنشيط السياحة رجل الاعمال كامل ابو على
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رجل الأعمال السياحى، كامل أبو على، ورئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر،إن رعايته لسيمبوزيوم مصر الدولى للنحت،الذى تستضيفه مدينة الغردقة تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ايضا فى الفترة من 22 يناير وحتى 22 فبراير المقبل بمشاركة 37 فنان من 22 دولة، يساهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة.
 
أضاف كامل أبو على، فى بيان له اليوم أن استضافة مدينة الغردقة لـ 29 فنان من الصف الأول من عباقرة وعظماء النحت بالعالم من 22 دولة أجنبية، من خلال سيمبوزيوم يشارك فيه أيضًا 8 فناننين مصريين، يساهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة، خاصة وأن النحاتين المشاركين لديهم شهرة كبيرة فى دولهم، وتتابعهم الصحافة العالمية بشكل جيد.
 
وأكد على أن محافظة البحر الأحمر، سوف تستفيد من اعمال السيمبوزيوم، والتى سوف يتم عرضها على جميع السائحين الوافدين على الغردقة، مشيرًا إلى أن هذا الحدث من أهم آليات الترويج والجذب السياحي لمصر بصفة عامة والغردقة بصفة خاصة. 
 
وتستضيف مدينة الغردقة، الاثنين المقبل ضمن احتفالات محافظة البحر الأحمر بعيدها القومى، "سيمبوزيوم مصر الدولى للنحت" تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورجل الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر بمشاركة 37 فنان من 22 دولة.
 
وتحتفل محافظة البحر الأحمر فى 22 يناير من كل عام بعيدها القومى الذى يوافق ذكرى معركة شدوان، المجيدة التى سطر خلالها أهالى مدينة الغردقة، عملا بطوليا بصد العدوان الاسرائيلى على جزيرة شدوان ابان حرب الاستنزاف 1970.
 
وينظم سيمبوزيوم مصر الدولى للنحت الفنان التشكيلى محمد حميدة، مؤسس أوستراكا للفنون، خلال الفترة من 22 يناير وحتى 22 فبراير المقبل، بمشاركة 29 فنان من الصف الأول من عباقرة وعظماء النحت بالعالم من 22 دولة أجنبية وهى "فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا والعراق وألبانيا ورومانيا وبلجيكا وأسبانيا وصربيا ونيوزلندا وسلوفانيا وكوستاريكا وكوبا واليابان وروسيا وتايوان وكوسوفو وتركيا وجورجيا ومقدونيا وأوكرانيا، بالإضافة إلى 8 فنانين من مصر.
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة