فالفيردى يتحدث عن موعد عودة كوتينيو وظهور يارى مينا مع برشلونة

السبت، 20 يناير 2018 07:42 م
فالفيردى يتحدث عن موعد عودة كوتينيو وظهور يارى مينا مع برشلونة كوتينيو ويارى مينا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الإسبانى أن أولويات الفريق خلال الموسم الجارى هى التتويج بلقب الليجا المفقود.

قال إرنستو فالفيردى فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة ريال بيتيس المحدد لها غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدورى الإسبانى " أولويتنا هي الليجا، نعم نحن نريد التتويج بالليجا والكاس، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الدوري".

أضاف فالفيردى قائلا "الإصابات هى مسألة ذات طبيعة داخلية، وعلينا أن نتعامل مع هذه الحالات وإيجاد الحلول".

وعن يارى مينا قال فالفيردى " نحن نتابعه وهو يتدرب، أوراقه وصلت بالفعل وهو مؤهل للعب، ولكن هو معتاد على أسلوب لعب مختلف، ولم يتم اختباره بعد، ولكنه يتدرب بشكل جيد".

تابع مدرب برشلونة قائلا "نأمل أن يعود الكاسير ويتعافى بسرعة، ويساعدنا، الفريق ليس فقط 11 لاعبا أو 15، نحتاج الجميع، والكاسير لديه ميزات تساعدنا وخصائص تختلف عن الآخرين".

وعن اقتراب برشلونة من ضم أنطوان جريزمان، قال فالفيردى "أنه لاعب عظيم ولكنه يلعب فى فريق آخر، ونحن لدينا احترام كبير لنادى أتليتيكو مدريد، وبيان النادي واضحا، أنا أحب اللاعبين الذين لدى حاليا".

وأضاف فالفيردى عن موعد انضمام كوتينيو لصفوف برشلونة، قائلا "لا أحب أن أضع تاريخا لعودة اللاعب من الإصابة، لأن ذلك يمكن أن يشكل خطرا، و كوتينيو يعانى من إصابة فى العضلة الأمامية للفخذ، وهى منطقة حساسة بالنسبة للتسديد، نحن نراه يتعافى بشكل جيد، وسنرى ما إذا كان الأسبوع المقبل سيكون جاهزا".

مدرب برشلونة أضاف "لدينا إصابات لعدد من اللاعبين فى نفس مركز كوتينيو أيضا،  اومتيتي وانييستا وديمبيلي، وأيضا فى الدفاع ماسكيرانو، نحن فى انتظار عودة الجميع لتوزيع الدقائق بينهم".

وعن مواجهة بيتيس قال فالفيردى "سيحاولون الضغط علينا فى منطقتنا، ومنعنا من الاستحواذ على الكرة، نتائجهم الأخيرة جيدة، وفى الديربى فازوا على أشبيلية 5-3، نريد أن نبدأ مرحلة الإياب بشكل جيد".

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد وصيف برشلونة تعثر أمام جيرونا فى المباراة التى جمعت الفريقين منذ قليل، ليمنح الفريق الكتالونى الفرصة لتوسيع الفارق مع الروخى بلانكوس إلى 11 نقطة إذا فاز غدا أمام بيتيس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة