عمرو أديب: ترشح سامى عنان أثبت أننا بصدد معركة انتخابية حقيقة وليست تمثيلية

السبت، 20 يناير 2018 09:55 م
عمرو أديب: ترشح سامى عنان أثبت أننا بصدد معركة انتخابية حقيقة وليست تمثيلية عمرو أديب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، على أن ترشح الفريق سامى عنان، للانتخابات الرئاسية المقبلة، أثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أننا أمام عملية ومعركة انتخابية حقيقية.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة ON E، قائلاً: "أظن بما لا يدع مجال للشك إن اللى حصل بإعلان ترشح الفريق سامى عنان بيقول إننا عندنا معركة حقيقية فيها صراع فيها تباين فى الآراء، وفيها هجوم ضارى، احنا عندنا 3 فى انتخابات رئاسية حقيقية يُنظر لها بجدية شديدة، بعد ما أعلن الفريق سامى عنان ترشحه للرئاسة ثبت بما لايدع مجالاً للشك إن عندنا معركة حقيقية وليست تمثيلية".

 

وواصل عمرو أديب حديثه: "أرجو إن محدش ينزعج من هجوم حد على حد، يعنى محدش ينزعج من هجوم أنصار السيسى على سامى عنان أو خالد على، أو هجوم أنصار سامى عنان على السيسى أو خالد على، ده شئ طبيعى فى الانتخابات، ولكن بنناشد الناس إن محدش يتجاوز".

 

واستطرد أديب: "لا تدخلوا الجيش المصرى طرفًا فى الموضوع، المرشحون هم مواطنون مصريون عاديون، وهذا هو جيش الدولة مش جيش فرد، وأثبت ده فى أوقات طويلة، مرتين يكون فيه رئيس للشعب والجيش يقف مع الدولة ومع الشعب، ونزول عنان للانتخابات هياخذ من خالد على، فيه ناس كتير كانت مقررة تقف ورا خالد على، قررت تدى لعنان، كثير من الإخوان، وممن يسموا بالنشطاء والثوار، قرروا يقفوا وراء سامى عنان، يبدو أن خالد على هو المتضرر الوحيد من نزول سامى عنان".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ٱسامة عوض

المصريون ٱوفياء

نؤمن بتعدد الآراء وحق الجميع في انتخاب من يرونه ٱهلا لقيادة مصر وتحمل تبعات المنصب ومسؤولياته .. ولكن ليطمئن كل من يحب ثرى هذا الوطن الغالي ٱننا ٱوفياء للرئيس عبدالفتاح السيسي وسوف نسطر ونحن ٱبناء مصر بالخارج ملحمة وفاء لهذا الرجل الصادق الذي لا هم له سوى مصر وٱمنها وطرق كافة السبل الممكنة لترسيخ ٱسس بناء غد ٱفضل لشعبها.. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

يا رب

يا رب نشوف أنتخابات حقيقية ونرى فيها منتخبين ونشوف تنافس بين المنتخبين وان يكون التنافس يصب فى خدمة الدولة بعمل صناديق لجمع أموال فى بنك وطنى مصرى عن طريق الايداع المباشر فى البنوك وان تكون المدة كافية للأيداع مثلا ثلاثة أشهر وممكن تكرار المبلغ المدفوع أكثر من مرة  ومن ينجح هو من ساهم منتخبيه بمبلغ أكبر هدية لأمنا الحبيبة مصر وعلى ان لا يأخذ من هذه الأموال شيئا كلا من الفائز والخسران وتستخدم هذه الأموال بأسمه رمزيا فى المشاريع الانتاجية الزراعية والصناعية وكافة أنواع الانشطة التى ترتفع بأقتصادنا وقيمة عملتنا الوطنية مع أحترامى لجميع السادة المشاركين فى العملية الأنتخابية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة