سامح عاشور: الإخوان وراء الدعوة المشبوهة للتظاهر أمام سفارات مصر بالخارج

السبت، 20 يناير 2018 08:17 م
سامح عاشور: الإخوان وراء الدعوة المشبوهة للتظاهر أمام سفارات مصر بالخارج سامح عاشور نقيب المحامين
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم سامح عاشور، نقيب المحامين، ما وصفه بالدعوة المشبوهة من الاتحاد الدولى للمحامين، بتنظيم وقفات أمام السفارات المصرية فى جميع أنحاء العالم، احتجاجا على ما أسماه التعذيب الذى يجرى فى مصر، يوم الأربعاء المقبل.

 

وقال عاشور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، ويذاع على قناة الحياة، إن توقيت الوقفة له دلالة، فهو يوم 24 يناير، ليلة الاحتفال بعيد الشرطة، وثورة 25 يناير.

 

وتابع نقيب المحامين: "هذه الدعوة ليس لها أى أهمية ولكن يجب أن لا نستهين بما يحدث خاصة وأن مصر مستهدفة، وهذا الاتحاد لم يتحدث عن تهويد المسجد الأقصى وحقوق الشعب الفلسطينى، والمساجد التى حرقت فى مصر، وكنائس الأقباط".

 

وأشار عاشور، إلى أن دعوة الاتحاد الدولى للمحامين تنكر الحوادث الإرهابية التى تقع على أرض مصر، مبديًا استغرابه عن صمت الاتحاد الدولى للمحامين عن الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، مؤكدًا على أن هذه الدعوة تقف وراءها مكاتب محاماة تابعة للإخوان الإرهابيين بالخارج، ومكاتب محاماة بالخارج تعمل بالأجر.

 

وأضاف نقيب المحامين، أن نقابة المحامين ستطرح بعد غد كيفية مواجهة التآمر على مصر، باجتماع اتحاد المحامين العرب، مشددًا على أن الاتحاد الدولى للمحامين يجب أن يكون معنى فقط بالقضايا المهنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة