خالد الغندور: مرتضى منصور سينسحب من سباق انتخابات الرئاسة

السبت، 20 يناير 2018 10:45 ص
خالد الغندور: مرتضى منصور سينسحب من سباق انتخابات الرئاسة خالد الغندور
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن رئاسة جمهورية مصر العربية منصب كبير، ولا يمكن لأى شخص أن يكون فى هذا المكان بسهولة.

وقال خلال، حواره ببرنامج "صباح ON" المذاع عبر فضائية "ON Live"، إن "رئاسة جمهورية مصر العربية حاجة كبيرة جدًا، ومش أى حد يترشح للمنصب ده، لكن بعض الشخصيات تترشح على الفيس بوك، وأى حاجة فى أى بتاع، كما أن البعض يعلن الترشح لأغراض ما، وآخرون للشهرة، ولكننى لا أرى على الواقع رجلا قادرا على قيادة بلد بطبيعة وحجم مصر سوى الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وعن إعلان المستشار مرتضى منصور خوض السباق الرئاسى، قال الغندور، "مع احترامى للمستشار مرتضى منصور، لكنه سينسحب، و90% من الناس لديهم حب للسلطة".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

مريض!!

ربنا يشفيه من مرض الشهرة وحب الظهور!. هو اترشح اساسا حتي ينسحب!؟ مثله مثل كثيرين يترشحون كل انتخابات، وهم يعلمون النتيجة مقدما! . انما مرتضي اذكي منهم يعلن قبل فتح باب التقدم ويملا الدنيا ضجيجا، ثم يمتنع عن التقدم! عكس الاخرين الذين يتقدمون وينفقون اموالا كثيرة ( جزء من التبرعات طبعا) ثم لايجمعون الا اصواتهم واصوات اسرهم! ويفوزون بباقي التبرعات والشهرة الكاذبة بلقب المرشح الرئاسي السابق!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حر

ماخلاص يا غندور

طلع في التلفزيون و لف على القنوات كلها و قال الكلمتين الحمضانين اللي واقفيبن في زوره و صوره طلعت في الجرايد .  الراجل عمل كل اللي في نفسه من غير ما يدفع مليم أبيض. 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

خسارة كبيرة كنّا عايزين نضحك عليه شوية

يالا مالناش حظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة