بعد نجاح "حكاية وطن" وتقديم حصاد إنجازات الدورة الرئاسية الأولى.. حسن راتب يعلن: 18 مليون مصرى بالحركة التعاونية يقفون خلف الرئيس السيسى فى الانتخابات.. ويؤكد: تحدث الرئيس بالأرقام يؤكد صدقه ووطنيته

السبت، 20 يناير 2018 07:55 م
بعد نجاح "حكاية وطن" وتقديم حصاد إنجازات الدورة الرئاسية الأولى.. حسن راتب يعلن: 18 مليون مصرى بالحركة التعاونية يقفون خلف الرئيس السيسى فى الانتخابات.. ويؤكد: تحدث الرئيس بالأرقام يؤكد صدقه ووطنيته حسن راتب والرئيس السيسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة المعهد العالى للدراسات التعاونية والإدارية، جموع الشعب المصرى وأبناء الحركة التعاونية إلى الوقوف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2018، مؤكدًا دعم الحركة التعاونية الكامل للرئيس السيسى والتى يبلغ قوامها 12 ألف جمعية تعاونية على مستوى الجمهورية، بواقع 18 مليون مواطن.

 

حسن راتب


وأكد الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام التعاوني أن الحركة التعاونية بكامل قياداتها وأعضائها تساند الرئيس السيسى فى الانتخابات المقبلة لدوره الكبير فى حماية مصر واستقرارها السنوات الماضية.

 

جاء ذلك فى بيان صحفى أصدرته الحركة التعاونية اليوم السبت تعلن فيه دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

 

وقال الدكتور حسن راتب أن دعم السيسى فى انتخابات الرئاسة 2018، ينطلق من الإنجازات التى نفذها على أرض الواقع طوال الفترة الرئاسية الأولى من مشروعات شبكات الطرق والكبارى، وحقول البترول والغاز، وشبكات ومحطات الكهرباء والعاصمة الإدارية الجديدة والمدن السكنية الجديدة والمجتمعات العمرانية ومشروع المليون ونصف فدان، وإنشاء أكبر ثروة من المزارع السمكية الضخمة.

 

احمد عبد الظاهر

وأضاف الدكتور حسن راتب أن الرئيس السيسى هو الوحيد الذى واجه بكل قوة ملف العشوائيات وأنشأ مدنًا بديلة لهم مثل حى الأسمرات بالقاهرة وغيط العنب بالإسكندرية، فضلاً عن دوره فى مكافحة فيروس "سى" عبر المشروع القومى لعلاج المصابين بفيروس.

وشدد على أن الأسباب وراء دعم السيسى فى انتخابات الرئاسة 2018 نابع من إدراكه الحقيقى لمشاكل البلاد وتحديات مواجهة الإرهاب بسيناء والتغيرات بالمنطقة العربية والمنعطف التاريخى الذى تمر به الدولة المصرية، وهو ما ظهر بقوة فى مؤتمر حكاية وطن الذى قدم فيه السيسى شرحا تفصيليا للدولة المصرية ما لها وما عليها من التزامات وتحديات، وكيف استلم البلاد قبل 4 سنوات، وماذا حقق فيها.

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

 

واوضح "راتب"، أن استخدام الرئيس السيسى للأرقام فى تقديمه كشف الحساب لجولته الرئاسية الأولى بمؤتمر حكاية وطن يؤكد صدقه ووطنيته وإدارته السليمة للدولة المصرية ورغبته فى تقدم البلاد للأمام بما ينعكس بشكل إيجابى على المواطن المصرى.

 

وأكد أن الصدق الذى تحدث به الرئيس والنجاح الذى حققه فى الفترة الرئاسية الأولى يحتم على الحركة التعاونية المصرية أن تدعمه فى انتخابات 2018 بكل أعضائها فى كل المحافظات.

 

واختتم راتب، أن الإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع لا يمكن لعقل أن يتخيلها، وتدل على نهضة حضارية حقيقية والدليل على ذلك تصريح الرئيس بأن الدولة المصرية أنجزت 11 ألف مشروع على أرض مصر بمعدل 3 مشروعات فى اليوم الواحد وهو معدل قياسى لأى دولة تريد النهوض.

 

جدير بالذكر أن الحركة التعاونية المصرية تلعب دورًا مهمًا فى صناعة القرار الاقتصادى المصرى، ويتبعها الآلاف بكل المحافظات من أبناء الحركة التعاونية، وتضم عددا كبيرا من الرموز التعاونية مثل الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، والدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام التعاونى، وسبق أن نظمت الحركة التعاونية مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

القطاع التعاونى هو أحد أهم القطاعات الأكثر قدرة على إيجاد حلول حقيقة لأزمة البطالة التى تشغل بال الجميع، حيث يوفر أكثر من 100 مليون فرصة عمل على مستوى العالم بنسبة تزيد 20% عن الفرص التى توفرها الشركات متعددة الجنسيات، كما أن الحركة التعاونية تحقق التكافل الاجتماعى وترسى قيم العدالة الاجتماعية فى المجتمع وتعمل على توزيع الثروة وعدم تركيزها فى أقلية وترسخ ثقافة العمل الجماعى وروح الديمقراطية لأن التنظيمات التعاونية منتخبة من القاعدة للقمة من خلال جمعيات عمومية ومجالس إدارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

setelkol ahmad

ترشح الرئيس والمؤيدين

اوافق على ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية لأنه هبة الله لمصر توسم فيه الصدق وألآمانة وهوخير من حفظ الآمانة وحافظ على مصر وأمن شعبها ومحاربة ألارهاب بجانب البناء والتنمية والتقدم فى كافة نواحى الحياة ألاجتماعية وألاقتصادية والزراعية والعلمية الله اكبر الله اكبر الله اكبر وحفظك الله ووفقك لما فيه الخير لمصر وشعبها تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر يارب يارب يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة