النهار تجدد التعاقد مع خالد صلاح وتعلن انطلاق برنامجه اليومى "رئيس التحرير"

السبت، 20 يناير 2018 03:33 م
النهار تجدد التعاقد مع خالد صلاح وتعلن انطلاق برنامجه اليومى "رئيس التحرير" الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع
كتب - محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة تليفزيون النهار عن تجديد تعاقدها مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، لتقديم برنامج يومى جديد بعنوان "رئيس التحرير"، من داخل صالة تحرير اليوم السابع.
 
وينطلق البرنامج الجديد "رئيس التحرير"، بشعار "افهم الخبر واقرأ بين السطور"، ويهدف إلى تقديم جرعة خبرية من صالة تحرير "اليوم السابع"، تتضمن الغوص فى تفاصيل الأخبار وكواليسها وتحليل ما بين السطور، وتقديم انفرادات صحفية وتليفزيونية والاشتباك فى كل قضايا الوطن والمواطن.
 
ويعتمد البرنامج على كل ما هو جديد فى صحافة التليفزيون، وسيهتم بشكل كبير بالمعالجات البصرية للقصص الخبرية، مع التركيز بالأساس على الجانب المعلوماتى فى المعالجة التليفزيونية، ويضم البرنامج فقرات متعددة، سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقا.
 
من جانبه قال علاء الكحكى رئيس شبكة قنوات النهار، إن تجديد التعاقد مع خالد صلاح جاء بعد النجاح الذى حققه مع قنوات النهار طوال السنوات الماضية، مضيفا أن برنامج " رئيس التحرير" سيكون مفاجأة فى سوق الميديا الفترة المقبلة، وسيعتبر نقلة جديدة فى الصحافة التليفزيونية، لأنه سيقدم القصص الخبرية بشكل جيد، يضم المعلومة والتشويق والتحليل والصدق والاشتباك الحقيقى فى قضايا المواطن المصرى بما يخدم مصلحة الوطن.
 
وأكد الكحكى أن خروج البرنامج من صالة تحرير اليوم السابع، هو بداية تعاون مثمر بين شبكة قنوات النهار ومؤسسة كبيرة بحجم اليوم السابع، خاصة أن " اليوم السابع" يمتلك طاقات بشرية كبيرة ولديه مخزون صحفى هام وينشر أهم الأخبار والتحليلات فى الوطن العربى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

إسماعيل رفعت

رائد الإعلام والتجديد - خالد صلاح

دائما تقدم الجديد والأداء التميز، والأفكار الإبداعية والخلاقة والمقبولة

عدد الردود 0

بواسطة:

Moamen bakosh

هام جدا

هو حضرتك هتبدا البرنامج امتي علي النهار وامتي هيعلنوا عنه علي النهار انا مستني البرنامج بفارغ الصبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة