المرصد السورى: مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين فى قصف جوى على محافظة إدلب

السبت، 20 يناير 2018 02:04 م
 المرصد السورى: مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين فى قصف جوى على محافظة إدلب قوات سوريا الديمقراطية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان، اليوم السبت، 3 أشخاص وإصابة آخرين بجروح فى قصف جوى استهدف مدينة سراقب فى محافظة إدلب

وأضاف المرصد وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، أن غارة جوية أخرى استهدفت بلدة سلامين فى ريف إدلب؛ ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص على الأقل بجروح .


وأوضح المرصد السوري، فى وقت سابق اليوم- بإصابة أكثر من 10 اشخاص فى قصف استهدف مستشفى للأمراض العقلية فى منطقة أعزاز التابعة لحلب شمال سوريا.

كما أصيب ثلاثة سوريين بجروح فيما وقعت أضرار مادية جراء استهداف مجموعات مسلحة بالقذائف مخيم الوافدين وسجن دمشق المركزى، فى منطقة عدرا بريف دمشق فى خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية.


ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر فى قيادة شرطة ريف دمشق - لم تسمه - القول إن المجموعات المسلحة المنتشرة فى الغوطة الشرقية أطلقت قذائف هاون على مخيم الوافدين السكنى ما تسبب فى إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وممتلكاتهم .
 

من ناحية أخرى، اقتحمت وحدات الجيش السورى،  مطار أبو الظهور العسكرى فى ريف إدلب من الجهة الجنوبية والجهة الشرقية لبسط السيطرة على المطار.


وأوضح الإعلام الحربى المركزى - فى بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - أن قوات الجيش السورى بدأت اقتحام مطار أبو الظهور العسكرى من الجهة الجنوبية وسط مواجهات عنيفة مع هيئة تحرير الشام (النصرة سابقا) والفصائل الإرهابية المرتبطة بها، مشيرا إلى تقدم وحدات أخرى من الجيش والحلفاء لبسط سيطرتها على المناطق المحيطة بالمطار من الجهة الشرقية والجنوبية الغربية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة